خالد صلاح

تفاصيل حفل زفاف جنيفر لورانس.. اعرف هتقدم إيه فى بوفيه الفرح

السبت، 19 أكتوبر 2019 12:00 م
تفاصيل حفل زفاف جنيفر لورانس.. اعرف هتقدم إيه فى بوفيه الفرح جينيفر لورانس وخطيبها
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النجمة العالمية جنيفر لورانس لدخول قفص الزوجية، اليوم، مع حبيبها كوك مارونى، بعد عام ونصف من المواعدة، ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف فى قلعة بيلكورت فى نيوبورت فى رود آيلاند فى وجود 150 ضيفًا.

وتتجه أنظار الصحافة العالمية إلى قلعة بيلكورت لرصد التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف، على مستوى الضيوف المشاركين والغائبين عن الحفل، وفستان العروس وبدلة العريس، وصولا إلى الأكلات التى ستقدم فى حفل الزفاف، ووفقا لتقرير على موقع hello سنقدم أبرز التساؤلات المتعلقة بالحفل.

208788-جنيفر-لورانس-تدخل-القفص-الذهبي-وتتزوج-كوك-ماروني-(8)
جنيفرلورانس تدخل القفص الزواج اليوم 

 

من هو خطيب جينيفر لورانس كوك مارونى؟

كوك مارونى هو تاجر فنى فى نيويورك يعتقد أنه قد تم تقديمه إلى جنيفر من قبل صديقتهما المشتركة لورا سيمبسون، ويعمل الرجل البالغ من العمر 34 عامًا مع جلادستون جاليرى، وهى شركة تمثل فنانين مشهورين من بينهم أنيش كابور، وقد وصفته جنيفر بأنه "الشخص المفضل لها على هذا الكوكب".

248500-جنيفر-لورانس-تدخل-القفص-الذهبي-وتتزوج-كوك-ماروني-(9)
جنيفرلورانس تدخل تحتفل بزفافها من كوك ماروني

 

أين تقيم جنيفر لورانس حفل زفافها؟

أفادت الأنباء أن جينيفر وكوك سيتزوجان فى قصر بيلكورت فى نيوبورت، وهو قصر على طراز لويس الثالث عشر يعود تاريخه إلى عام 1894.

وكشفت تقارير أن القصر كان مهجورًا حتى أن واحدة من السكان دعت "شامان"، طقوس دينية تستخدم لطرد الأرواح الشريرة، إلى القصر لإبعاد الطاقات الشريرة التى سكنت القصر ومن ثم إعادته إلى سابق مجده لاستضافة فعاليات ومناسبات خاصة وحفلات زفاف.

 

من أين ترتدى جنيفر لورانس فستان زفافها؟

لم تكشف جنيفر لورانس أى تفاصيل عن حفل زفافها تاركة الأمر للتكهنات، فهناك من يتوقع أن فستانًا من علامة L. Wells Bridal المملوكة لـ ابن عمها، فقد سبق وارتدت فستان الخطوبة من تصميمه، وهناك من يتوقع أن ترتدى فستانًا من ديور، لأنها علامتها المفضلة. 

204631-جنيفر-لورانس-تدخل-القفص-الذهبي-وتتزوج-كوك-ماروني-(10)
جينيفر لورانس بفستان الخطوبة 

 

ماذا يوجد فى قائمة أكلات زفاف جنيفر لورانس؟

أنشأت جينيفر لورانس قائمة رائعة لضيوفها، فيمكن للضيوف الاختيار من بين كعك البطاطا الحلوة، وبراعم بروكسل (نوع من أنواع الكرنب) مع صفار البيض.

كما تشمل المنيو من اللحوم، سمك السلمون المشوى على الخشب مع الأعشاب والزبدة المضاف إليها الليمون، أو لحم الخنزير المدخن أو اللحم البقرى مع الصلصة، بالإضافة إلى عدد من المقبلات مثل التفاح المخلل، والجزر المحمص، والبطاطس المدخنة.

وتشمل المائدة الحلويات المخبوزة مع الشيكولاتة والكراميل المملح والتفاح الطازج.

274215-جنيفر-لورانس-تدخل-القفص-الذهبي-وتتزوج-كوك-ماروني-(12)
جينبفز لورانس تضع اللمسات الأ×يرة على حفل زفافها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة