خالد صلاح

مدرب صن داونز: نسعى لتجنب مواجهة الأهلي والخماسية التاريخية مختلفة

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 08:35 م
مدرب صن داونز: نسعى لتجنب مواجهة الأهلي والخماسية التاريخية مختلفة بيتسو موسيمانى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، عن أمله في تفادي مواجهة الأهلي حال تأهله للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لموقع "soccerladuma" الافريقي، "سنسعى جاهدين لإنهاء مشوارنا في دور المجموعات ونحن في صدارة المجموعة، هناك العديد من الأندية نرغب في تفادي مواجهتها في دور الثمانية مثل الاهلي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي، تلك الأندية أتوقع تأهلها إلى الدور ربع النهائي وهي في صدارة مجموعاتها".

أضاف المدير الفني لنادي صن داونز، "لا يزال من يتحدث عن صعودنا لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي على حساب الاهلي بنتيجة عريضة، لكني أؤكد أن تلك المواجهة كانت لها قصة وظروف مختلفة".

تابع، "علينا تحقيق الفوز في جميع المباريات الثلاث التي ستقام على ملعبنا إذا أردنا صدارة المجموعة وتجنب الهزيمة خارج ملعبنا قدر الإمكان".

وحقق صن داونز فوزاً تاريخياً على الاهلي بخماسية نظيفة في "ذهاب" ربع نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي، فيما إنتهت مباراة الاياب بملعب "برج العرب" بفوز الاهلي بهدف دون مقابل، ليتفوق صن داونز في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 5 – 1.

وجاءت مجموعات دورى أبطال أفريقيا على النحو التالى:

المجموعة الأولى: أول أغسطس الأنجولى، مازيمبى الكونغولى، زيسكو يونايتد الزامبي، الزمالك أو جينيراسيون السنغالى، المجموعة الثانية: النجم الساحلى التونسي، الهلال السودانى، بلاتينيوم بطل زيمبابوي، الاهلى.

المجموعة الثالثة: اتحاد الجزائر، صن داونز الجنوب أفريقى، بيترو أتلتيكو الانجولي، الوداد المغربى، المجموعة الرابعة: الرجاء المغربى، شبيبة القبائل الجزائرى، فيتا كلوب الكونغولى، الترجى التونسي.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف جمال محمد

اتمنى تقابلوا الاهلي تاني

بصراحة اتمنى تقابلوا الاهلي تاني عايزين كمان 5 تاريخية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة