أكرم القصاص - علا الشافعي

عربية وفيلل ويخت.. شوف أغلى ممتلكات "براد بيت" بملايين الدولارات

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 06:00 م
عربية وفيلل ويخت.. شوف أغلى ممتلكات "براد بيت" بملايين الدولارات براد بيت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر النجم العالمى براد بيت فارس أحلام العديد من الفتيات، لأنه يمتلك أغلب مواصفات مميزة من وسامة وأناقة وجاذبية بالإضافة إلى الكرم الذى ظهر فى إنفاقه ملايين دولارات سواء فى شراء عقارات أو يخت أو حتى خاتم زواج، ولهذا فهو يمتلك 10 أشياء تقدر بملايين الدولارات والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "therichest" .

براد بيت
براد بيت

أغلى ممتلكات للنجم العالمى براد بيت

سيارة " BMW HYDROGEN 7 "

يمتلك براد بيت سيارة " BMW HYDROGEN 7 "،  الصديقة للبيئة، والتى يصل ثمنها لـ118.000 دولار، والتى ذهب بها لعرض فيلم Ocean's Thirteen فى عام 2007 مع زوجته فى ذلك الوقت إنجلينا جولى.

سيارة  BMW HYDROGEN 7
سيارة BMW HYDROGEN 7

قصر مسكون بسعر 1.7 مليون دولار

ومن المعروف عن براد بيت حبه للعقارات، لدرجة إنه أنفق الملايين من الدولارات على شراء العقارات المميزة، حيث فى عام 1994، قام بشراء قصر مشهور بأنه مسكون بالأشباح بمبلغ  1.7 مليون دولار .

خاتم الخطوبة لأنجيلينا جولي بسعر 1 مليون دولار

قام براد بشراء خاتم الخطوبة لإنجلينا جولى زوجته السابقة بسعر نصف مليون والذى كان يحتوى على قطعة من قطع الزمرد مصنوعة خصيصًا من الألماس. بالإضافة إلى ذلك، فإن خاتم الزفاف الذى تبادله الأثنان عندما تزوجا سرا بلغ قيمته 250.000 دولار لكل منهما، وهذا يعني أنه أنفق مليون دولار في خاتم الزفاف.

خاتم الزواج من إنجلينا
خاتم الزواج من إنجلينا

حفل زواجه من جنيفر أنيستون بتكلفة 1 مليون دولار

أنفق براد بيت على حفل زفافه من زوجته الأولى جنيفر أنيستون مبلغ مليون دولار، حيث تضمن الحفل فريق أمنى، وألعاب نارية وجوقة الإنجيل المكونة من 60 شخصًا.

حفل زفاف براد وجينيفر
حفل زفاف براد وجينيفر

فيلا مايوركا بسعر 3.1 مليون دولار

يمتلك براد فيلا مايوركا والتى تقع فى الجزيرة الإسبانية ولموقعها المتميز لفتت إنتباهه عندما كان يصور أحد أفلامه في عام 2016 ، لذلك لم يتردد ثانية وقام بشرائها بمبلغ 3.1 مليون دولار .

فيلا مايوركا
فيلا مايوركا

منزل بغرب لندن بسعر 16.18 مليون دولار

ومن العقارات التى يمتلكها براد بيت، منزل يقع فى غرب لندن، والذى قام بشرائه فى بداية علاقته بزوجته السابقة إنجلينا جولى، وذلك عندما قاموا بإيجاره لفترة مؤقته أثناء تصوير أحد الأفلام، وأستمتعوا كثيراً بالإقامة به، لذلك قرروا شرائه بمبلغ 16.18 مليون دولار.

قصر حلم تشاتو 35 مليون دولار

يعتبر هذا المنزل ثاني أغلى عقار أشتراه النجم العالمى براد بيت، والذى يقع فى أوروبا التى تعتبر من إحدى الأماكن المفضلة له هو وزوجته السابقة إنجلينا جولى، لذلك قرروا شرائه بمقابل 35 مليون دولارًا.

ويقع القصر في فرنسا، حيث يحتوي على غرف كافية لإستيعاب العديد من الأفراد، وكما يحيط به مناظر طبيعية وهو يعتبر من الأماكن المميزة لبراد لذلك أقام فيه حفل زفافه على إنجلينا جولى .

حلم تشاو
حلم تشاو

فيلا إيطالية بسعر 41 مليون دولار

قام براد بيت وزوجته السابقة إنجلينا جولي، بشراء الفيلا التى تقع بجنوب إيطاليا بمبلغ  41 مليون دولار، والتى تتميز بمساحة واسعة، وتحتوى على مسرح منزلى وحمام سباحة، ومزارع الكروم .

فيلا بإيطاليا
فيلا بإيطاليا

مؤسسة جولي بيت بتكلفة 41.1 مليون دولار

أنفق بيت ملايين الدولارات في القضايا الإنسانية، منها بناء المنازل بعد إعصار كاترينا، وغيرها من المشاريع الخيرية الأخرى، ومع ذلك ، فإن أغلى مشروع خيرى، هو مؤسسة جولى بيت والتى أسسها مع زوجته السابقة جولى، وعلى الرغم من أنه توقف عن التبرع منذ الطلاق ، إلا أن مؤسسة جولي بيت حققت إيرادات بلغت 41.1 مليون دولار بين عامي 2006 و 2016 ، وكلها تبرع بها الزوجان.

يخت الأحلام بتكلفة 322 مليون دولار

قام براد أثناء زواجه من جولى بشراء يخت بمبلغ 322 مليون دولار، بالإضافة إلى إنفاق حوالي 200،000 دولار فقط لتزينه، والذى سافر به من إسبانيا إلى إيطاليا .

يخت الأحلام
يخت الأحلام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة