الحياة بعد براد بيت فوضى.. هكذا صرحت أنجلينا بعد شهور من قرار الانفصال

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 04:00 ص
الحياة بعد براد بيت فوضى.. هكذا صرحت أنجلينا بعد شهور من قرار الانفصال براد بيت وانجلينا جولى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحياة بعد الانفصال ليست سهلة على الإطلاق حتى عند المشاهير والأغنياء، قد يعتقد البعض أن حياتهم المهنية والأعمال السينمائية تشغلهم ولكن هم مثل الناس العادية يتألمون وينجرحون، ومن أمثلة المشاهير الذين انفصلوا وتحدث العالم كله عن انفصالهما أنجلينا جولى وبراد بيت.

انجيلينا

أنجلينا جولى

وصرحت "جولى" لمجلةSunday Telegraph ببعض الكلمات المعاكسة تمامًا لموقفها فى وقت الانفصال، مشيرة إلى أن حياتها بعد براد بيت أصبحت فوضى وأنها تكافح وحدها لكونها سينجل، قائلة: "الأمر ظهر وكأنه صعبًا، أنا لا أستمتع بكونى سينجل، هذا شىء لم أكن أتمناه ذات يوم". 

وعلى الرغم من أنه لا يظهر على أنجلينا أى شىء من الحزن فى مناسباتها بل تظهر وكأنها فى أفضل حالاتها، ولكن هذا غير صحيح فهى فقط ترتدى قناع الرضا والابتسامة وتحاول أن تمضى الأيام.

واستكملت جولى حديثها: "هذه السنة كانت من أصعب السنوات التى مرت على حيث انفصالى عن براد بيت إلى جانب إصابتى بوعكة صحية وهذا شىء أريد أن أسيطر عليه"متابعة: "أنا سعيدة جداً لأننى لم أصب بالسرطان بالرغم من أن هناك بعض الفحوصات التى تثبت إننى معرضة للإصابة به خلال العامين القادمين، وأشعر أحيانًا أن جسمى ينتفض بسبب ما مررت به ولكن أحاول أن أضحك كى أمر بهذا الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة