كريستين ستيوارت وبراد بيت آخرهم.. تعرف على أشهر قصص الخيانة بين المشاهير

الثلاثاء، 30 يناير 2018 06:00 م
كريستين ستيوارت وبراد بيت آخرهم.. تعرف على أشهر قصص الخيانة بين المشاهير أنجلينا جولى والأميرة ديانا
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصص الخيانة تعد من أكثر القصص التى تجذب الناس لمعرفة تفاصيلها وتثير فضول البعض للتعرف على أسبابها ودوافعها، لكن الأمر يختلف ويصبح أكثر إثارة عندما يتعلق الأمر بالمشاهير، خاصة إذا تعرضت إحدى النجمات للخيانة من قبل زواجها على الرغم من جمالها وشهرتها وهو ما حدث تماماً مع أنجلينا جولى والأميرة ديانا وغيرهما ممن احيطت بهن حكايات وشائعات خيانة أزواجهن.  

 

 خيانة براد بيت لأنجلينا جولى:

أنجلينا جولى وبراد بيت
أنجلينا جولى وبراد بيت

 

صدم جمهور "براد بيت" و"أنجلينا جولى" بخبر انفصالهما عن بعض بعد قصة حب استمرت 12 عاما ونتج عنها ثلاثة أطفال، نوفيل شيلوه وكنوكس وفيفيان، بعد أن تفاعل العالم أجمع مع قصة حب أنجلينا وبراد، كما تفاعلوا بشكل أكبر مع صدمة خبر انفصالهما ورواية خيانته لها.

 

تضارابت روايات انفصال هذا الثنائى الشهير، حتى صرحت فى النهاية أنجلينا جولى أنها تعرضت لخيانة براد كما نشر فى مجلة "ستار ماغزين" الأميركية، حيث قالت أنجلينا إن براد اعترف بخيانته لها فى ليلة ما، ليحدث بينهما أكبر مشاجرة فى تاريخ علاقتهما ينتج عنها انفصالهما الأبدى، بعد أن فقدت أنجلينا ثقتها الكاملة به رافضة عودة علاقتهما مرة آخرى.

 

انجلينا جولى
أنجلينا جولى
 

خيانة الأمير تشارلز للأميرة ديانا:

الامير شارلس للأميرة ديانا
الامير شارلس للأميرة ديانا

 

تعد خيانة ولى العهد الأمير تشارلز للأميرة ديانا، واحدة ضمن أشهر قصص الخيانات التى شهدها العالم، فكان زواجهما زواجاً أسطورياً تحاكى عنه العالم كله، لكن تعرض الأمير تشارلز لتجاهل ديانا بعد إتمام زواجهما، جعله يحن لحبه القديم، تلك الحبيبة السابقة التى مات زوجها فسلك للأمير تشارلز طريق الوصول إليها وإحياء علاقتهما مرة أخرى، حاولت الأميرة ديانا مراراً وتكراراً منع استكمال تلك القصة، لكنها فشلت بكل الطرق أن تبعد زوجها عن معشوقته الذى فضلها عليها متجاهلاً كل مشاعر الحب التى جمعتهما، واضعاً لقصتهما نهاية تحمل كل معانى القسوة.

 

كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون

كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون
كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون

 

فى عام 2012 تداولت جميع الصحف الأمريكية خبر خيانة كريستين ستيوارت لحبيبها الممثل روبرت باتينسون، مع روبرت ساندرز مخرج فيلمها "Snow White and  Huntsman" فى ذلك الوقت، حيث نشرت صور لكريستين مع المخرج ساندرز وهى فى أحضانه يقبلها، ما أثبت لباتينسون خيانتها القاطعة له، وقد شعرت كريستسن بالندم وصرحت فى أكثر من مكان أن ما فعلته هى غلطة تشعر بالندم عليها، لكن باتينسون اعتبر هذا الندم جاء بعد فوات الآوان.

 

يذكر أن كريستين وروبرت بدأت بينهما قصة حب شهيرة تحدث عنها كل العالم واهتم بها فئة الشباب، ونشأت بدايات هذه القصة أثناء تصويرهما الجزء الأول من سلسلة "توايلايت".

 

إيفا لونغوريا وتوني باركر

إيفا لونغوريا وتوني باركر
إيفا لونغوريا وتوني باركر

 

تزوجت الممثلة الأميركية ايفا لونغوريا لاعب كرة السلة الفرنسى تونى باركر عن قصة حب دفعتهما إلى إنهائها بفرح شهده العالم كله فى باريس عام 2007، لكن قصة الحب انتهت بالطلاق رسميا أمام إحدى محاكم تكساس، حيث اتهمت لونغوريا زوجها بالخيانة مع زوجة لاعب سابق فى سان أنطونيو سبيرز، ما دفعها للإصرار على الطلاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة