أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة داخل أفضل مطبخ بالعالم.. فاز بجائزة التصميم العالمية ومصنوع من خشب البلوط

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 08:00 م
جولة داخل أفضل مطبخ بالعالم.. فاز بجائزة التصميم العالمية ومصنوع من خشب البلوط تصميم المطبخ
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التصميمات من المجالات التى يطرأ عليها الكثير من التجديد كل يوم، ودائمًا ما يكون هناك جانب إبداعى كبير، وحس فنى، ورؤية لتناسق الألوان، والمطابخ تحديدًا، وتحتاج لرؤية فى تصميمها بحيث تكون مريحة، وعملية وفى نفس الوقت أنيقة، خاصة أن السيدات يقضين فيها معظم يومهن.

وتم الكشف عن أفضل مطبخ في العالم في حفل توزيع جوائز سنوية مرموقة، وظهر بألوانه الراقية الخشبية، وبعض الولان الداكنة، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

التصميم
التصميم
المبطخ
المطبخ
تصميم أفضل مطبخ فى العالم
تصميم أفضل مطبخ فى العالم

واستحوذت المساحة المذهلة التي ابتكرتها المصممة الداخلية الرائدة "دافينيا ساتون" من مدينة كرايستشيرش، على جائزة التصميم الدولي للعام في حفل توزيع جوائز مصممي المطبخ والحمام، الذي أقيم في لندن الأسبوع الماضي.

التصميم، المسمى "مطبخ هيتون ستريت"، والذي يشير إلى الشارع الواقع شمال وسط مدينة كرايستشيرش، يتكون من خشب البلوط الأمريكي مع أسطح الجرانيت الأسود.

تصميم أفضل مطبخ فى العالم
تصميم أفضل مطبخ فى العالم
تصميم المطبخ
تصميم المطبخ
تصميم عصرى لمطبخ
تصميم عصرى لمطبخ

تم تصميم المساحة الأمامية للاستخدام لليومى، مع منطقة إعداد وطهي في الجزء الأمامي من التصميم ما يسمح لأولئك في المطبخ بالتحدث بسهولة مع الأشخاص في غرفة المعيشة، وتم وضع الحوض بدقة في القسم الأوسط من الجدار للحفاظ على التنظيف بعيدًا عن الرؤية المباشرة.

المطبخ متصل بغرفة الطعام العائلية، وتوفر المنطقة الواقعة في الجزء الخلفي من المطبخ مساحة تخزينية وفائضة مع مناطق تحضير إضافية وأجهزة مستخدمة بكثرة.

تصميم
تصميم المطبخ الأنيق

استخدمت المصممة ساتون خشب البلوط الأبيض الأمريكي المصقول مع صبغة غير لامعة دافئة، وأبواب Fenix ​​بلون أسود غير لامع وأسطح من الجرانيت الأسود المحكم في جميع أنحاء المطبخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة