أم تستغيث لإنقاذ طفلتها من مرض نادر وتناشد المسئولين بعلاجها على نفقة الدولة

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 10:06 ص
أم تستغيث لإنقاذ طفلتها من مرض نادر وتناشد المسئولين بعلاجها على نفقة الدولة الطفلة ملك
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة أشجان حلمى أحمد من أهالى دكرنس بمحافظة الدقهلية استغاثة عاجلة لعلاج طفلتها ملك خالد حسن على نفقة الدولة.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: مشكلتى أن بنتى عندها مرض نادر وهو ضمور عضلى شوكى والمرض دا مميت لأنه بيضعف عضلات التنفس وعضلة القلب، بنتى علاجها مش موجود في مصر، علاجها بس بالخارج، وغالي بملايين، وانا نفسي صوت بنتي يوصل ان الدوله تتكفل بحالتها وتتعالج علي نفقة الدولة ودا حقها، مش معقول بنتي تموت وعلاجها موجود وطبعا الاعمار بيد الله وربنا قادر يشفيها بس انا بكلمك علي كلام الدكاترة.

وأضافت: أنا فضلت محجوزة بيها في المستشفي أكتر من اسبوعين، وكانت هتدخل عناية مركزة بس بفضل ربنا الحمد لله محتاجتش، والدكاترة بيقولولي علي طول هتكوني بيها هنا في المستشفي، انا بتمني منكو انكم تساعدوني انكم توصلو صوتي، وتكونوا سببا في إنقاذ طفلة بريئة.

للتواصل ومساعدة الحالة: ٠١٠٢٢٤٥٧٤٥٩ - 01018890657

التقرير الطبى للطفلة
التقرير الطبى للطفلة

 

الطفلة المريضة ملك
الطفلة المريضة ملك

 

الطفلة
الطفلة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة