خالد صلاح

فرنسا تبحث عن رد الاعتبار ضد تركيا فى تصفيات يورو 2020

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 08:00 ص
فرنسا تبحث عن رد الاعتبار ضد تركيا فى تصفيات يورو 2020 جانب من مباراة سابقة لمنتخب فرنسا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب فرنسا مع تركيا فى مواجهة من العيار الثقيل بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويتصدر منتخب فرنسا الذي يسعى لرد اعتباره في مباراة اليوم جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على تركيا صاحب المركز الثانى، وتملك آيسلندا صاحبة المركز الثالث 12 نقطة مقابل 9 نقاط لألبانيا وثلاث لأندورا ومولدوفا.

ويتنافس منتخب فرنسا مع نظيره التركي بصورة مباشرة على المركز الأول والثانى المؤهل لليورو إلى جانب مزاحمة منتخب آيسلندا لهما من أجل نيل بطاقة الترشح.

ويفتقد منتخب فرنسا فى مباراة اليوم لجهود كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان بسبب الإصابة ليتم استدعاء الحسن بليا مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بدلاً منه، وهوجو لوريس حارس توتنهام الإنجليزى بسبب الإصابة أيضاً، كما يعد الثلاثى عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الإسباني وزميله بالفريق الكتالوني صامويل أومتيتي، إضافة إلى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي أبرز المستبعدين من القائمة.

ونجح منتخب فرنسا بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا في تجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها أمام تركيا، بعدما حقق الفوز في المباريات الاربعة الأخيرة، رافعاً عدد انتصاراته إلى 6 في 7 مباريات، وسجل لاعبيه 20 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 4 مرات فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة