خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

لمحبى كلاسيكيات الأدب.. أين تجد أعمال كبار الأدباء فى معرض الكتاب

الخميس، 31 يناير 2019 09:00 م
لمحبى كلاسيكيات الأدب.. أين تجد أعمال كبار الأدباء فى معرض الكتاب معرض القاهرة الدولى للكتاب دورة اليوبيل الذهبى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لا يحب كلاسيكيات الأدب العربى، ويكون لديه شغف كبير، بقراءة أعمال كبار الأدباء والكُتاب المصريين، والتى تبقى دائما فى ذاكرة القراء.

 

ويعتبر القراء أن معرض القاهرة الدولى للكتاب، فرصة لاقتناء إصدارات كبار الأدباء خاصة مع الخصومات الكبيرة التى تقدمها دور النشر على أعمالها المنشورة.

 

نجيب محفوظ

تقدم مكتبة الشروق بشكل حصرى، جميع روايات الأديب العالمى نجيب محفوظ، مقدمة خصومات تصل إلى 20% على أعماله، كما تقدم طبعات مصغرة (شعبية) لأكثر من 16 رواية ومجموعة قصصية من أعمال أديب نوبل.

 

توفيق الحكيم

مسرحيات وأعمال الأديب الكبير توفيق الحكيم، تقدم أيضا بشكل حصرى فى مكتبات الشروق، بأسعار تترواح ما بين 35 إلى 50 جنيه، مع تقديم خصومات تصل إلى 20% على جميع أعمال أبى المسرح العربى.

كتب توفيق الحكيم
كتب توفيق الحكيم

 

طه حسين

عميد الأدب العربى الدكتور طه حسين هناك أكثر من جهة نشر تقدم أعمال الأديب الكبير، فبعض العناوين تقدمها مكتبة الأسرة وهيئة الكتاب، وعناوين أخرى فى هيئة قصور الثقافة، مثل مستقبل الثقافة فى مصر، بينما تقدم دار المعارف عناوينا أخرى مثل على هامش السيرة، وجميع الجهات السابقة تقدم بأسعار منخفضة وخصومات تصل إلى 50%.

 

يوسف إدريس

جميع روايات والمجموعات القصصية للأديب الكبير يوسف إدريس، تقدم بشكل حصرى فى دار نهضة مصر، بأسعار لا تزيد عن ٤٠ جنيها، وبخصومات تصل إلى 20٪؜ .

كتب يوسف إدريس
كتب يوسف إدريس

 

عباس العقاد

نظرا لمرور أكثر من 50 عاما على رحيل الأديب الكبير عباس العقاد، فأن كتاباته أصبحت متاحة أمام جميع الناشرين لنشرها، لذا فأن سلسلة مثل سلسلة العبقريات تجدها متاحة فى كبير من الناشرين مثا دار المعارف ودار الصحفى ودار نهضة مصر وبأسعار منخفضة للغاية.

كتب عباس العقاد
كتب عباس العقاد

 

إحسان عبد القدوس

الدارالمصرية اللبنانية تقدم عدد كبير من روايات والمجموعات القصصية للأديب الكبير إحسان عبد القدوس، بخصومات تصل إلى 20%، كما يقدم جناح مؤسسة روز اليوسف بعض كتابات ومقالات الاديب الراحل أثناء فترة عمله بالصحافة، وبأسعار منخفضة وخصومات كبيرة.

 

يحيى حقى

إن كنت كن عشاق روايات والمجموعات القصصية للأديب الكبير يحيى حقى ومقالاته الساخرة، فدار نهضة مصر تقدم جميع أعمال الأديب الكبير بأسعار مخفضة لا تزيد عن 35 جنيه وخصومات كبيرة تصل إلى 20%.

كتب يحيى حقى
كتب يحيى حقى

 

أنيس منصور

أعمال الكاتب الكبير أنيس منصور، متوفرة فى دار المعارف وبطبعات حديثة فى دار نهضة مصر، وبأسعار وتخفيضات كبيرة.

كتب انيس منصور
كتب انيس منصور

 

يوسف السباعى

أعمال الأديب الراحل يوسف السباعى منشورة بشكل حصرى بمكتبة مصر للنشر، وبخصومات تصل إلى 20% ليكون سعر أغلى رواية حوالى 25 جنيه.

كتب يوسف السباعى
كتب يوسف السباعى

 

عبد الرحمن الشرقاوى

روايات ومسرحيات الأديب الكبير عبد الرحمن الشرقاوى، منشورة بشكل حصرى بدار الشروق، وتقدم الأعمال فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، بخصومات تصل إلى 20%.

كتب توفيق الحكيم
كتب توفيق الحكيم

 

كتب مصطفى امين
كتب مصطفى امين

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة