أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلات معرض الكتاب فسحة ومعرفة.. مدارس ودور أيتام وكشافة

الخميس، 31 يناير 2019 02:00 ص
رحلات معرض الكتاب فسحة ومعرفة.. مدارس ودور أيتام وكشافة رحلة فى معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد معرض القاهرة الدولى للكتاب منذ انطلاقه العديد من الرحلات لكثير من الجامعات والمدارس والجمعيات والمؤسسات الأهلية، وتوافد المئات من شباب المحافظات دورة اليوبيل الذهبى، كما شهد المعرض إقبالا كبيرا من طلاب المدارس من مختلف المحافظات، مما يعكس وعيا واهتماما من مختلف الأجيال بالاطلاع والمعرفة والثقافة.
 
واليوم الأربعاء، الثامن فى عمر المعرض، وجد وفد من جمعية أطفال الإرادة للتنمية البشرية، فى رحلة أقامتها الجمعية لأعضائها للتعرف على المعرض، ومشاهدته فى حالاته الجديدة بعد نقله، خاصة مع اهتمام وزارة التضامن الاجتماعى بالمشاركة الفعالة فى فعاليات المعرض.
 
وكان جناح الأزهر أحد أكثر الأجنحة التى تقبل عليها الرحلات، حيث أوضح لنا أحد مسئولى الجمعيات، أن بعض جمعيات ودور الأيتام والتى تتبع الأزهر، تحرص على القيام برحلات لأعضائها، لزيارة معرض الكتاب كل عام، خاصة السنوات الأخيرة بعدما أصبح الأزهر يشارك بشكل دائم.
 
كما قام فريق كشافة مركز شباب الجزيرة بمسيرة غنائية بمركز مصر للمعارض الدولية، لزيارة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورة اليوبيل الذهبى، وجاءت المسيرة الغنائية ضمن رحلة قام بها فريق الكشافة تحت إشراف الكابتن شريف منصور وأميرة صلاح، لزيارة فعاليات اليوبيل الذهبى لمعرض الكتاب.
 
الرحلة (1)
 

الرحلة (2)
 

الرحلة (3)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة