خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد طلاق صاحب شركة أمازون.. سألنا البنات لو هتاخدى نص ثروته تحبى تطلقى من مين؟

الأربعاء، 30 يناير 2019 08:00 م
بعد طلاق صاحب شركة أمازون.. سألنا البنات لو هتاخدى نص ثروته تحبى تطلقى من مين؟ صاحب شركة أمازون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطلاق أصبح من الظواهر الشائعة والمتزايدة ولا يمكن إنكار ذلك، فالأمر ليس بالشيء الغريب، لكن انتشار خبر طلاق مؤسس شركة أمازون والرئيس التنفيذي لها، الملياردير "جيف بيزوس" وزوجته "ماكينزي بيزوس"، أصاب البعض بالكثير من التساؤلات حول مصير ثروة هذا الرجل الذي يعد أغنى رجل في العالم وكم سيكون نصيب زوجته من هذه الثروة.

ولأن طلاق الزوجين يعد أغلى انفصال في التاريخ، بسبب القانون الذى يلزم الزوج بدفع نصف ثروته لطليقته، "سألنا البنات تحبي تطلقي من مين؟؟"، وهذا السؤال تفاعل معه الكثير من البنات بمختلف الأعمار، وكانت الإجابات غريبة وطريفة في نفس الوقت، وهي كالآتي:

"داليا أحمد" كانت إجابتها على هذا السؤال: "بما إن الموضوع ليه علاقة بالفلوس والثروة، فأنا أحب اتجوز الوليد بن الطلال، واتطلق منه في نفس اليوم، وهعمل حفلة كبيرة وهعزم فيها كل صحابي بمناسبة حصولي على نص ثروته".

 

أما "آمال راضي" فكانت إجابتها عن هذا السؤال مبنية على أساس عشقها لكرة القدم وتحديدا للاعب نادي يوفنتوس الإيطالي "كريستيانو رونالدو" فقالت: "انا من عشاق كريستيانو رونالدو، وبصراحة أنا بحبه عشان احترافيته في اللعب، ومفيش مانع إني ارتبط بيه واطلق منه وهكتفي بطيارته الخاصة، أنا إنسانة قنوعة ومش هيهون عليا أخليه على الحديدة".

لكن إجابة "هدى الصياد" عن هذا السؤال كانت مختلفة تماما، وكان ردها مفاجئ، فقالت: أنا بذكائي وشطارتي وجمالي طبعا، أحب ارتبط برجل الأعمال "أبو هشيمة" ومعتقدش اننا هنطلق، وقالت ضاحكة: "مين دى أصلا اللى تتجوز أبو هشيمة وتتطلق منه".

 

"مادونا" في البداية انتابتها حالة من الضحك وردت قائلة: انا ممكن اتجوز رجل الأعمال "نجيب ساويرس"، وأول حاجة هعملها هسافر معاه الجونة، وهخليه يبني قرية تانية شبه الجونة بالظبط وتكون ليا، وبعد كدة عادي جدا لو اتطلقت منه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة