ضبط 80 فرشا لمخدر الحشيش بحوزة عاملين داخل سيارة ربع نقل بدار السلام سوهاج

الثلاثاء، 29 يناير 2019 05:13 ص
ضبط 80 فرشا لمخدر الحشيش بحوزة عاملين داخل سيارة ربع نقل بدار السلام سوهاج حشيش - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، من ضبط عاملين بينما فر الثالث هاربا وبحوزتهم 80 فرشا، من مادة يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش وذلك داخل سيارة ربع نقل.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات مفادها قيام 3 عمال بالإتجار بالمواد المخدرة متخذين دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

من التحريات التى قام بها ضباط وحدة المركز أن المتحرى عنهم عمر ف م ا 22 سنة عامل وأحمد م ا 30 سنة عامل ويقيمان الضبيعة دائرة المركز، وشمس الدين ك ش-34 سنة عامل ويقيم البلابيش بحرى دائرة المركز بالاتجار فـى المواد المخدرة مستخدمين فـى ذلك السيارة رقم محددة "ربع نقل" ملك الأول.

قام ضباط وحدة مباحث المركز بإعداد عدة أكمنة بالطريق الزراعى الشرقى دائرة المركز وتمكنوا من ضبط السيارة المشار إليها قيادة الثالث فر هارباً تاركاً السيارة وبتقتيش السيارة عثر بداخلها على "80" فرشا من مادة يشتبه أن تكون لمخدر الحشيش.

تم التحفظ على السيارة والمضبوطات كلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهمين جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة