خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مستشفى الأهلى يفتح جناح 5 نجوم لصفقات يناير.. ياسر إبراهيم ينضم لقائمة المصابين بعد 120 دقيقة.. رمضان صبحى يرفع شعار "من خاف سلم".. حمدى فتحى "يا بخت من زار وخفف".. ومحمد محمود فى قسم الحالات الحرجة

الثلاثاء، 29 يناير 2019 12:00 م
مستشفى الأهلى يفتح جناح 5 نجوم لصفقات يناير.. ياسر إبراهيم ينضم لقائمة المصابين بعد 120 دقيقة.. رمضان صبحى يرفع شعار "من خاف سلم".. حمدى فتحى "يا بخت من زار وخفف".. ومحمد محمود فى قسم الحالات الحرجة مستشفى الأهلى يفتح جناح 5 نجوم لصفقات يناير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 صفقات تعاقد معها النادى الأهلى خلال الميركاتو الشتوى الجارى، كلفت خزينة القلعة الحمراء 200 مليون جنيه، ولم يكد يرتدى النجوم السبع القميص الأحمر حتى تساقطوا واحداً تلو الآخر فى فخ الإصابات التى انتقت المستجدين فى الفريق الأحمر بعد تألقهم فى دقائق معدودة من المشاركة فى المباريات.

جماهير الأهلى كانت قد اطمأنت للتدعيمات القوية التى بدأ تأثيرها مع الفريق الأحمر يظهر فى الدورى العام، ودورى أبطال أفريقيا، ليحقق المارد الأحمر أكثر من نتيجة إيجابية وأداء مرضى للجماهير، إلا أن اللحظات السعيدة لم تدوم طويلاً.

جناح 5 نجوم فى مستشفى النادى الأهلى قص شريط افتتاحه محمد محمود، صانع ألعاب الأهلى الجديد، ليستضيف فيه باقى الصفقات وآخرهم رمضان صبحى.

ياسر إبراهيم ينضم لقائمة المصابين بعد 120 دقيقة

120 دقيقة فقط كانت كافية لتعرض مدافع الأهلى الجديد لأول إصاباته مع القلعة الحمراء، ياسر إبراهيم الذى نظرت إليه الجماهير الحمراء على أنه البطل المنقذ فى خط الدفاع الأحمر الذى يعانى منه المارد الأحمر بسبب كثرة الإصابات، قدم إلى القلعة الحمراء فى ميركاتو يناير الجارى قادماً من سموحة ليشارك فى مباراة ونصف، حيث ساهم إبراهيم فى فوز الأهلى على المقاصة بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعرض للإصابة فى العضلة الضامة أمام وادى دجلة بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة التى فاز بها الأهلى بهدفين لهدف.

 

رمضان صبحي يرفع شعار "من خاف سلم"

تحت شعار "من خاف سلم" طلب رمضان صبحي صانع ألعاب النادى الأهلى القادم من الدورى الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، طلب صبحى التغيير فى الشوط الثانى من عمر مباراة الأهلى ووادى دجلة بعد شعوره بالألم فى العضلة الأمامية، ليفضل الجهاز الفنى إراحة جناح الفريق خوفا من تفاقم الإصابة.

حمدى فتحى "يا بخت من زار وخفف"

ظنت جماهير الأهلى أنها وجدت ضالتها أخيراً فى وسط الفريق الأحمر، بعد أن شكل حمدى فتحى ثنائية رائعة مع عمرو السولية فى المنتصف، ليقدم الأهلى واحدة من أجمل عروضه الكروية فى الموسم الجارى أمام مصر المقاصة ويفوز بثلاثية نظيفة، إلا أن الفرحة لم تكتمل بعد تأكد إصابة حمدى فتحى بشد فى العضلة الضامة ليغيب عن الفريق الأحمر لمدة 10 أيام.

 

ومحمد محمود فى قسم الحالات الحرجة

الضربة الموجعة لجماهير النادي الأهلي كانت في محمد محمود صانع ألعاب الفريق القادم من وادي دجلة في ميركاتو يناير، والذي تعرض للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي بعد 74 دقيقة فقط ارتدى فيها القميص الأحمر، ليغيب اللاعب الواعد عن المشاركة لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر .

جيرالدو يعود من جديد

مهاجم الأهلى القادم من فريق أول أغسطس أيضاً لم ينج من فخ الإصابات، حيث تعرض لإصابة الشد فى العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلى وسموحة التى فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، والتى مثلت المشاركة الأولى للاعب مع الأهلى، قبل أن يعود جيرالدو إلى المشاركة مع الفريق الأحمر بعد شفاءه من الاصابة لتشهد مباراة وادى دجلة الظهور الثانى لجناح الأهلى.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ومن اعمالكم سلط عليكم

😎😣

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة