دفتر أحوال المواطن.. انتشار الكلاب الضالة والقمامة بالخانكة.. شكوى من تسرب مياه الصرف الصحى بوحدة صحية فى دمياط.. وقارئ يشكو انقطاع مياه الشرب عن شارعين بمدينة نصر وشركة القاهرة تستجيب

الإثنين، 28 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. انتشار الكلاب الضالة والقمامة بالخانكة.. شكوى من تسرب مياه الصرف الصحى بوحدة صحية فى دمياط.. وقارئ يشكو انقطاع مياه الشرب عن شارعين بمدينة نصر وشركة القاهرة تستجيب دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من عدم وجود موظفين بمكتب صحة العياط

أرسل  أحد قراء اليوم السابع شكوى لخدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من عدم وجود موظفين بمكتب صحة العياط بمحافظة الجيزة حتى الساعة 10 صباحا.

وقال القارئ "ذهبت اليوم إلى مكتب الصحة بالعياط ، لعمل بطاقة صحية ولم أجد الموظفين حتى الساعة 10 صباحا، برغم من وجود ورقة بمواعيد العمل التى تبدأ من الساعة 8 صباحا.

 

 

 

قارئ يشكو من انتشار الكلاب الضالة والقمامة بالخانكة

أرسل القارئ حسين محمد عبدالعزيز، شكوى من تراكم أكوام القمامة وانتشار الكلاب الضالة وتعرض ابنته للخطر بسببها.

وقال القارئ " أنا أسكن فى قرية القلج مركز الخانكة قليوبية أمام الوحدة المحلية مباشرة خلف السكة الحديد" نفسى نترحم من الكلاب الضالة لان بنتى من ضمن ضحايا الكلاب". 

 

 

قارى يشكو تسرب مياه صرف الصحى بالوحدة الصحية بقرية سيف الدين بدمياط

أرسل القارئ عبد الفتاح فكري، شكوى من تسرب مياه الصرف الصحى بالوحدة الصحية بقرية سيف الدين بمحافظة دمياط.

وقال القارئ، "نحن أهالى قرية سيف الدين التابعة إلى مركز الزرقا بمحافظة دمياط، نعانى من إهمال بالوحدة الصحية بسبب تسرب مياه الصرف الصحى بالوحدة" .

وناشد القارئ، وزيرة الصحة ووكيل وزارة الصحة بدمياط بسرعة التدخل لحل تلك المشكلة .

 

 

 

قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن شارعين بمدينة نصر

أرسل القارئ أحمد محمد صبحى، شكوى من انقطاع مياه الشرب عن شارعين بالمنطقة العاشرة بمدينة نصر.

وقال القارئ "إحنا سكان شارع متولى الشعراوى وشارع جمال حمدان بالمنطقه العاشرة مدينة نصر، والمياة قاطعه وبنتصل برقم الطوارئ دون جدوى".

 

 

قارئ يشكو من أعمال الحفر وترك كابلات الكهرباء مكشوفة فى المهندسين

أرسل القارئ محمد مصطفى أحمد، شكوى لتضرره من أعمال الحفر وترك كابلات الكهرباء مكشوفة وعدم إصلاح ما تم تكسيره من قبل شركة الكهرباء والحى.

وقال القارئ "نحن سكان العقار 11 شارع الثبات المتفرع من شارع أحمد عرابى بالمهندسين، نتضرر من قيام شركة الكهرباء والحى بالحفر، وترك الكابل وعدم ردمه وإصلاح ما تم ورغم شكوانا المتكرره للحى و للكهرباء لم يتحرك أحد.

 

 

قارئ يشكو موقف عشوائى للتوك توك أمام محطة مترو حدائق حلوان

أرسل القارئ وائل نور، شكوى من انتشار التكاتك أمام محطة مترو حدائق حلوان، مما يتسبب فى الزحام وإعاقة المرور وحركة المواطنين.

وقال القارئ، "نحن سكان منطقة حدائق حلوان، نعانى من انتشار التكاتك أمام محطة مترو حدائق حلوان، حيث السباب والشتائم، مع غلق الطريق أمام المارة، بالإضافة إلى أعمال البلطجه التى يمارسها سائقى التوك توك".

 

 

استجابة لليوم السابع..مياه القاهرة "إصلاح ماسورة بشارع جمال حمدان فى مدينة نصر وعودة المياه لطبيعتها"

فى استجابة سريعة لما نشرة "اليوم السابع" بعنوان " قارئ يشكو من إنقطاع مياه الشرب عن شارعين بمدينة نصر"، أفاد المركز الإعلامى بشركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه كان يوجد كسر بماسورة فى شارع جمال حمدان، بالمنطقة العاشرة، وقد تم الانتهاء من الإصلاحات مساء أمس الأحد، وتم المتابعة مع معظم المواطنين بالمنطقة بعد الانتهاء من الإصلاحات، وأفادوا بعودة المياه بصورة طبيعية ولا توجد حاليا أى مشكلة بالمنطقة ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة