اخبار يوفنتوس اليوم عن غياب 6 لاعبين عن مواجهة لاتسيو

الجمعة، 25 يناير 2019 10:04 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن غياب 6 لاعبين عن مواجهة لاتسيو أليجري
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن غياب 6 لاعبين دفعة واحدة عن مباراة يوفنتوس المقررة الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

يوفنتوس يفتقد 6 لاعبين أمام لاتسيو

 

بيانيتش لاعب يوفنتوس
بيانيتش لاعب يوفنتوس

 

 

وذكرت التقارير أن هناك 6 لاعبين يتوقع غيابهم عن مباراة القامة المرتقبة للجولة الـ23 من البطولة، هم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب الوسط، والظهير كانسيلو، وسامي خضيرة لاعب الوسط، وخوان كوادرادو جناح الفريق، وأندريا بارزالي مدافع الفريق، وكذلك المدافع المغربي المهدي بن عطية.

 

ويدخل يوفنتوس المباراة متصدرا لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 56 نقطة ، بينما يحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 32 نقطة.

مهاجم يوفنتوس يقترب من ريال مدريد

 

ديبالا
ديبالا

 

 

تصدر الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى مشهد صفقات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لتدعيم صفوف الملكى الصيف المقبل.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن بيريز رئيس الريال بدأ فى تجهيز أمواله لتعزيز صفوفه بصفقة مميزة من نظيره يوفنتوس الإيطالى، وذلك بضم الأرجنتينى باولو ديبالا مقابل 90 مليون إسترلينى.

ويتطلع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، للتعاقد مع ديبالا من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو أسطورة الملكى، الذى انضم إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

وارتفع اهتمام ريال مدريد بديبالا نجم يوفنتوس، بعد المستوى المخيب للآمال لهجوم الميرنجى هذا الموسم، خاصة أن الفريق الملكى يتأخر بـ10 نقاط عن برشلونة متصدر الدورى الإسبانى.

ويتمتع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس باهتمام متزايد من جانب عمالقة قارة أوروبا، أمثال بايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتى الإنجليزى.

خاض باولو ديبالا 25 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم وأحرز 7 أهداف وصنع 4 بكل المسابقات فى الموسم الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة