يوفنتوس ضد ميلان.. اليجرى: لاعبو الهجوم سلاح اليوفى

الثلاثاء، 15 يناير 2019 08:11 م
يوفنتوس ضد ميلان.. اليجرى: لاعبو الهجوم سلاح اليوفى يوفنتوس ضد ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

عبر ماسيمو اليجرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس، عن استعداد فريقه لخوض مواجهة ميلان غدا الأربعاء فى السوبر الإيطالى، التى تقام  على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.

 

وتحدث اليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا: "مواجهة ميلان غداً صعبة، وخصمنا فريق عنيد ومواجهات الكأس دائماً ما تكون مثيرة، أهم ما يميزنا هو احترامنا الدائم للخصوم، علينا ألا نفقدها، سنلعب بخطة متوازنة فى لقاء الغد، وسنركز على الجانب الهجومى الذى هو سلاحنا أمام ميلان".

 

وتابع المدير الفنى لنادى يوفنتوس، قائلا: "إنه لقاء فى غاية الأهمية، لا مجال للتعويض على عكس البطولات الأخرى، كما أنه اختبار صعب يجهزنا للأدوار الإقصائية بدوري الأبطال".

 

وأكمل اليجرى، قائلا: "الأجواء جميلة فى مدينة جدة، ونحن جاهزون لخوض مباراة السوبر الإيطالى، أتمنى أن ننهى المبارة فى الـ90 دقيقة و ألا نذهب للأشواط الإضافية، ودوجلاس كوستا أو بيرنارديسكى سيحل محل ماندزوكيتش المصاب، كريستيانو رونالدو سيجاور ديبالا غداً".

 

وردا على سؤال حول إذا ما كان طموح يوفنتوس قد ازداد بوجود رونالدو، قال اليجرى: "علينا أن نثبت ذلك بالحصد المستمر للألقاب، ولا ننسى أن يوفنتوس يقدم دائماً أداء رائع بدورى أبطال أوروبا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة