خالد صلاح

البيئة تنظم جلسة حوار مع المجتمع المدنى لتوحيد الجهود المبذولة بمجال العمل البيئى

الأحد، 20 يناير 2019 03:39 م
البيئة تنظم جلسة حوار مع المجتمع المدنى لتوحيد الجهود المبذولة بمجال العمل البيئى جلسة حوار مجتمعي مع الشباب والمجتمع المدنى بوزارة البيئة
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق
نظمت وزارة البيئة جلسة حوارية لعدد من الشباب ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لدمج تلك الفئات فى طرح الرؤى والأفكار فى تعزيز الوعى البيئى فى عدد من القضايا البيئية من أجل خلق حالة من التكامل بين مجهودات الوزارة والشباب والمجتمع المدنى لإحداث تنمية حقيقية ودعم رؤية مصر  للتنمية المستدامة 2030، بالمركز الثقافى البيئي التعليمى (بيت القاهرة) بالفسطاط.
 
هدفت الجلسة إلى خلق حلقة حوار مجتمعي بين كافة الأطراف المعنية لتحقيق التنمية المستدامة عن طريق مناقشة أهم آليات التكامل بين وزارة البيئة والمجتمع المدنى وإلقاء الضوء على احتياجات كل الأطراف لتوحيد الجهود المبذولة.
 
كما قدم المشاركون عددا من الأفكار لتعزيز الوعى والمشاركة المجتمعية فى صياغة سياسات وخطط للإدارة المتكاملة للمخلفات والمشاركة فى تنفيذ المشروعات الميدانية، كما تم عرض بعض نماذج للمبادرات الناجحة من المجتمع المدنى فى هذا الصدد.
 
أدار الجلسة الحوارية محمد عليوة، خبير اتصال وهبة القاضى، خبير اتصال ونهلة النقيب رئيس الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية وممثل البرنامج الوطني لإدارة المخلفات.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة