خالد صلاح

اخبار برشلونة اليوم عن تحديد موعد مواجهتى ربع نهائى الكأس أمام إشبيلية

الجمعة، 18 يناير 2019 11:26 م
اخبار برشلونة اليوم عن تحديد موعد مواجهتى ربع نهائى الكأس أمام إشبيلية برشلونة
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

يصطدم برشلونة فى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بفريق إشبيلية، بعد القرعة التى سحبت مساء اليوم الجمعة، ليعيد مواجهة الفريقين من جديد بعد نهائى النسخة الماضية، التى حسمها الفريق الكتالونى بخماسية نظيفة.

 

مواعيد مواجهتى برشلونة فى ربع نهائي الكأس

يخرج برشلونة لمواجهة إشبيلية فى ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل 23 يناير على ملعب "سانشيز بيزخوان"، معقل الفريق الاندلسى، ومن ثم يستقبل لقاء الإياب يوم 30 من نفس الشهر على ملعب "كامب نو".

وكان برشلونة قد تخطى فريق ليفانتى فى ثمن نهائى الكأس، بعد خسارته ذهابا بنتيجة 2 – 1، قبل أن يحقق الفوز بثلاثية فى لقاء الإياب أمس الخميس. 

مباراة برشلونة واشبيلية
مباراة برشلونة وإشبيلية

جدير بالذكر أن برشلونة هو صاحب الرقم القياسى فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا برصيد 30 لقبا، وحامل اللقب فى آخر 4 سنوات.

 

برشلونة ضد ليفانتى.. منافس البارسا يستأنف ضد قرار الاتحاد الإسبانى

أكد نادى ليفانتى الإسبانى على أنه سوف يقدم استئنافا أمام لجنة الاستئناف فى الاتحاد الإسبانى، على قرار لجنة المسابقات برفض الشكوى المقدمة ضد نادى برشلونة.

كان ليفانتى قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الإسبانى صباح اليوم الجمعة ضد نادى برشلونة، بعد قيام الأخير بإشراك لاعب موقوف خلال مواجهة الفريقين فى ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

واستندت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى فى قرارها برفض شكوى ليفانتى إلى تأخره فى تقديم الشكوى، إذ تنص قوانين الاتحاد الإسبانى على تقديمها خلال 48 ساعة من المباراة.

 

برشلونة يصطدم بإشبيلية وريال مدريد يواجه جيرونا فى ربع نهائي الكأس

أسفرت قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التى سحبت مساء اليوم الجمعة عن مواجهة قوية تنتظر فريق برشلونة حامل اللقب فى أخر 4 مواسم أمام فريق إشبيلية فى إعادة لنهائي النسخة الماضية من البطولة.بينما يخوض ريال مدريد مواجهة تبدو أسهل أمام فريق جيرونا، الذى نجح فى إقصاء فريق أتلتيكو مدريد من ثمن النهائي. 

مباراة برشلونة واشبيلية
مباراة برشلونة وإشبيلية

وفى باقى المباريات يلتقى خيتافى مع فريق فالنسيا، وإسبانيول يقابل نظيره فريق ريال بيتيس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة