خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الوزراء يوافق على اعتبار أعمال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمشروع 1.5 مليون فدان من المشروعات القومية

الأربعاء، 16 يناير 2019 12:33 م
الوزراء يوافق على اعتبار أعمال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمشروع 1.5 مليون فدان من المشروعات القومية صورة أرشيفية
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس الوزراء على التعاقد مع شركة "فيليبس ايجيبت" على توريد وتركيب وتشغيل وضمان تدريب وصيانة جهاز قسطرة الهيبريد(جهاز قسطرة وشرايين الأوعية المختلطة) والخاص بحجرة العمليات بمركز جراحة العمليات بمركز جراحة القلب والصدر وجراحة الأوعية الدموية بجامعة المنصورة، وإبرام عقد صيانة مع الشركة ذاتها شامل جميع قطع الغيار وأنابيب الأشعة بعد انتهاء فترة الضمان.

 

ووافق مجلس الوزراء على اعتبار الأرض المقام عليها فرع مركز شباب الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر مخصصة لإنشاء مدينة رياضية، وليس مركز شباب تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

 

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء باعتبارالأعمال التي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في مشروع المليون ونصف المليون فدان، من المشروعات القومية للدولة، وذلك من خلال تطبيق أحكام قانون البناء، الصادر بالقانون رقم 119 لسنة 2008، على أن تكون الهيئة الهندسية هي الجهة الإداريةالمختصة بالتنظيم والتخطيط وإصدار التراخيص اللازمة لتلك الأعمال.

 

ووافق مجلس الوزراء على بدء طرح قطع أراض، تجاري وترفيهية وخدمية، بمشروع بيت الوطن لأراضي المصريين في الخارج، على أنتقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتحديد الأسعار طبقاً للوائحالسارية بالهيئة.

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه سيتم طرح هذاالبرنامج بالجنيه المصري، على أن يتم السداد بالدولار، طبقاً لمتوسطسعر الدولار للأسبوعين السابقين للطرح، أو لسداد الأقساط، ويتمتقييم السعر من خلال البنك المركزي المصري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة