أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: تذليل العقبات للانتهاء من مشروع حديقة الحيوان

الأحد، 13 يناير 2019 03:24 م
محافظ الدقهلية: تذليل العقبات للانتهاء من مشروع حديقة الحيوان جانب من الاجتماع
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على أهمية قيام جميع المسئولين بالمحافظة بتذليل كافة العقبات أمام المواطنين والإسراع فى اصدار تراخيص البناء.

وقال فى اجتماعه مع مسئولى الهيئة العربية للتصنيع والذى بحث خلاله اخر المستجدات فى مشروع تطوير حديقة الحيوان بالمنصورة، وعرض مسئولى الهيئة العربية للتصنيع المشكلات التى تواجه مشروع التطوير وفى مقدمتها البطء فى اصدار التراخيص من قبل مسئولى حى شرق.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة الرد على الملاحظات التى ابداها مسئولى الهيئة العربية للتصنيع خلال ثلاثة أيام، وأكد على مدير الإدارة الهندسية بحى شرق المنصورة بضرورة إعداد مذكرة للعرض على رئيس الوزراء للحصول على موافقته لإصدار الترخيص.

وتساءل الدكتور شاروبيم كيف يحدث التطوير المنشود طالما تصرون على أن يظل الحديقة اكشاكا خشبية كما كانت، نحن نستهدف إقامة مشروع حضارى متكامل لخدمة أهالى المنصورة وسيتم زيادة الحيوانات فى الحديقة ٣ أضعاف اعدادها الحالية والعمل على أن تكون حديقة الحيوان متنفسا لأبناء المنصورة والدقهلية كلها.

كما أكد شاروبيم على تقديم كافه التسهيلات للمستثمرين الراغبين فى الاستثمار بالمحافظة، فى اطار القانون واضاف خلال اجتماعه بمسئولى الهيئة العربية للتصنيع لمناقشه المشروعات التى تنفذها الهيئه اننا لن نسمح للروتين بتعطيل الاستثمار فى اى مجال بالمحافظه لأن تنفيذ الاستثمارات يسهم فى التخفيف من حده البطالة وأتاحه فرص عمل جديده للشباب وتوفير منتجات تحتاجها الاسواق وبالتالى تسهم زياده المنتجات المعروضة فى السوق خفض الاسعار بما يخفف الاعباء على كاهل المواطنين.

وأضاف محافظ الدقهلية أن إحترام القانون وتنفيذ التعاقدات وفقا له لا تعنى البطىء فى اتخاذ الاجراءات المشجعه على الاستثمار فى المحافظه ولا يعنى الخوف فى اتخاذ القرارات للصالح العام .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة