3n Veneers.. دكتور أحمد القفاص يوضح دور التقنية فى تجميل الأسنان × 90 دقيقة

الجمعة، 11 يناير 2019 11:00 ص
3n Veneers.. دكتور أحمد القفاص يوضح دور التقنية فى تجميل الأسنان × 90 دقيقة الدكتور أحمد القفاص عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان
كتب بيتر ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوصول إلى أسنان جميلة وخالية من الاعوجاج والاصفرار حلم يسعى إليه الجميع، لعدة اعتبارات منها أن الابتسامة من أبرز مظاهر الشكل المثالى، والتى تمكن الإنسان من الوصول إلى مظهر جمالى وجذاب ولائق أمام الآخرين.

ومع التطور الطبى الذى دخل على المجال الطبى فى مصر وتحديدًا مجال تجميل الأسنان، فى ظل تزايد البحث عن الوصول إلى ابتسامة جذابة، أعلنت شركة 3N العالمية لتجميل الأسنان عن توافر تقنيتها الحديثة لتجميل الأسنان المعروفة باسم الثرى أن فينير 3n Veneers، فى بعض عيادات الأسنان بالشرق الأوسط، ومن بينها مركز الدكتور أحمد القفاص فى مصر، والذى كان لـ"اليوم السابع" لقاء معه للتعرف منه على مميزات التقنية الجديدة وأهميتها وهل نتائجها تكون مرضية للمرضى.

وفى هذا الإطار، قال الدكتور أحمد القفاص، استشارى تجميل الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، إن تقنية الـ 3n veneers أحدث تقنية طبية موجودة فى العالم كله فى مجال تجميل الأسنان، وأصبحت الآن موجودة ومعمول بها فى مصر، موضحًا أن تلك التقنية حققت نجاحا واسعا وكبيرا على مستوى دول العالم.

وأوضح الدكتور أحمد القفاص، فى حديثه لـ"اليوم السابع"، أن تقنية الـ 3n veneers تتميز بأنها لا تسبب ألما أو خوفا للمريض، خاصة أنه يمكن استخدامها بدون برد للأسنان، وتلافى كافة المشاكل التى كان يسببها الفينير العادى، خاصة أن المريض كان يضطر لتركيب فينير جديد فى حالة إزالة القديم، وهو الأمر غير الضرورى مع استخدام تقنية الـ 3n veneers.

إنفوجراف للدكتور أحمد القفاص يوضح أهمية تقنية 3n veneers
إنفوجراف للدكتور أحمد القفاص يوضح أهمية تقنية 3n veneers

 

وتابع استشارى تجميل الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، أن من ضمن مميزات تقنية الـ3n veneers ، إمكانية استخدامها دون خضوع الحالة للتخدير، وبالتالى يمكن الجزم بأن المريض يودع الألم والخوف والبنج عند استخدام تلك التقنية، كما أنه ليس بحاجه إلى إحداث برد أو تخشين أو سحب تكنولوجى فى الأسنان، وبالتالى فإنه عند تركيب الفينير لا يمكن أن يقوم الطبيب بإزالة أى طبقة من الأسنان لتركيبه.

وأكد الدكتور أحمد القفاص استشارى تجميل الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، أن نتيجة تقنية الـ3n veneers ، ممتازة ومضمونة ولا تستغرق سوى جلستين لا تتعدى 90 دقيقة لتركيبها، حيث تتطلب زيارتين إلى العيادة الأول للحصول على مقاسات الأسنان ولا تستغرق سوى 30 دقيقة، والزيارة الثانية تتمثل فى تركيب الفينير ولا تستغرق أكثر من ساعة واحدة، ويتم ذلك دون برد للأسنان أو استخدام بنج.

وتابع عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، أن ألوان الـ3n veneers ، ممتازة وتعطى شكل طبيعى فى الأسنان، موضحًا أن التقنية تساعد الطبيب فى الحصول على المقاسات دون الاقتراب إلى أسنان الحالة، وبالتالى تخرج بمظهر جمالى يحافظ على الأسنان وتبدو بشفافية واضحة.

0766095c-4133-42c1-b3ca-5f7417d60fb4
إنفو جراف للدكتور أحمد القفاص يوضح معلومات عن تقنية 3n veneers

 

وأوضح الدكتور أحمد القفاص، أن الـ3n veneers تكتسب صلابتها من الأسنان الطبيعية، كما أن المادة الموضوعة للصق الثرى إن فينير تساعد فى الحفاظ على التقنية الجديدة وتساهم فى إكسابها مزيد من الصلابة، مضيفًا أن لا تؤثر على قيام الأسنان بمهمتها فى تقطيع الأطعمة وخلاف ذلك، حيث أنه لا يوجد أطعمة محظورة عند تركيب الـ 3n veneers ، كما أنه من السهل إزالة الفينير من خلال اسخدام الليزر.

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال طب الأسنان يمكنك الاطلاع على صفحة الدكتور أحمد القفاص عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/capitaldentalclinic0/

 

والموقع الإلكترونى لعيادات كابيتال دينتال كلينك

http://www.capitaldentalclinic.net/

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة