أكرم القصاص - علا الشافعي

نصائح لنجاح تجميل الأسنان بتقنية 3n Veneers يقدمها الدكتور أحمد القفاص

الأحد، 23 ديسمبر 2018 05:00 م
نصائح لنجاح تجميل الأسنان بتقنية 3n Veneers يقدمها الدكتور أحمد القفاص الدكتور أحمد القفاص عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان
كتبت ــ إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقت عمليات تجميل وتبييض الأسنان فى الفترة الأخيرة، رواجًا وإقبالا كبيرًا من الرجال والسيدات على حد سواء، للحصول على ابتسامة جميلة ومتميزة وللحفاظ أيضًا على صحة الفم والأسنان، ليس فقط على مستوى العالم، ولكن فى كثير من الدول العربية المتقدمة فى هذا المجال، لاسيما مصر التى حققت باعًا كبيرًا فى مجال تجميل الأسنان باستخدام التقنيات الحديثة.

تقنيات كثيرة يستخدمها الأطباء فى تجميل الأسنان

ومع التطور الكبير فى مجال تجميل الأسنان، ظهرت تقنيات كثيرة يستخدمها الأطباء فى تجميل الأسنان مثل استخدام تبييض الأسنان بالليزر، أو تركيب التاج، أو القشور التجميلية، ولعل أبرزها وأحدثها على الإطلاق هى تقنية الـ 3n Veneers، تلك التقنية الألمانية التى لاقت إقبالا كبيرًا من المقبلين على تجميل أسنانهم على مستوى العالم.

ولكن تبقى مشكلة كبيرة تواجه أى إنسان يفكر فى تجميل أسنانه، ربما تحول حتى دون إتمام عملية التجميل، وهى كيفية الحفاظ على أسنانه بعد عملية التجميل أطول فترة ممكنة، بدون الحاجة لإجراء عملية تجميلية أخرى.

الدكتور أحمد القفاص يحصل على تصريح حصرى لتقنية 3n Veneers

الدكتور أحمد القفاص، عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، والذى حصل مؤخرًا على تصريح من شركة 3N  الألمانية للعمل بتقنية الـ 3n  Veneers، فى مصر بشكل حصرى، أكد أن تقنية الـ 3n  Veneers، هى أحدث تقنية لتجميل الأسنان ومعها تستمر الأسنان بشكلها الجمالى أطول فترة ممكنة من أى تقنية أخرى، حيث قد تصل إلى أكثر من 15 عامًا.

الالتزام بتعليمات قبل وبعد تركيب الـ 3n Veneers

ويؤكد الدكتور أحمد القفاص فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه للحصول على أفضل نتائج لتجميل الأسنان بتقنية الـ 3n  Veneers، يجب الالتزام بعدة تعليمات قبل وبعد تركيب الـ 3n Veneers، ولكن يجب فى البداية أن نوضح أنه يمكن إجراء  الـ 3n  Veneers فى الحالات التى يكون لديها فراغات بين الأسنان، أو لمعالجة لون الأسنان الغير مرغوب فيه، ولإطالة شكل الأسنان، ولتصميم ابتسامة جميلة.

نصائح ضرورية قبل وبعد تجميل الأسنان بتقنية الـ 3n Veneers

أما عن النصائح الواجب اتباعها قبل وبعد تجميل الأسنان بتقنية الـ 3n Veneers، فيوضحها الدكتور أحمد القفاص على النحو التالى:

أولاً: هناك حالات لا يصلح لها الـ  Veneersبشكل عام وبالتالى لا يصلح لها الـ 3n Veneers، مثل الأشخاص الذين يحتاجون تقويم للأسنان، أو الأشخاص الذين لديهم مشاكل فى اللثة ومشاكل فى الأسنان بشكل عام مثل التسوس أو الحاجة لعلاج جذور للأسنان، وهنا يجب عمل التقويم أولا أو علاج الأسنان واللثة ثم عمل الـ 3n Veneers.

إنفوجراف الدكتور أحمد القفاص يقدم معلومة طبية عن تقنية 3n veneers
إنفوجراف الدكتور أحمد القفاص يقدم معلومة طبية عن تقنية 3n veneers

 

ثانيًا: يؤكد الدكتور أحمد القفاص، أن أى شيء يضر الأسنان الطبيعية هو بالأحرى قد يضر الـ 3n Veneers، التى تم تركيبها لذلك أنصح بالآتى:

1- عدم القضم بالأسنان على أشياء صلبة أو كسر أى شئ بالأسنان مثل المسكرات.

2- عدم قضم الأظافر باستمرار.

3- عدم شرب الكحول لأنه يؤثر على الأسنان الطبيعية.

4- يجب استخدام خيط الأسنان والفرشاة مرتين يوميًا، ويجب على المريض أن يسأل الطبيب ليحدد له نوع الفرشاة ونوع الخيط وعدد المرات.

5- الحرص على زيارة طبيب الأسنان كل 6 أشهر .

واختتم الدكتور أحمد القفاص، عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، والذى حصل مؤخرًا على تصريح من شركة3N  الألمانية للعمل بتقنية الـ3n Veneers، فى مصر بشكل حصرى نصائحه، قائلاً "أنت أخيرًا قد حصلت على أسنان جميلة ومتناسقة وابتسامة رائعة بتقنية حديثة وآمنة وبدون أى آلام فلماذا لا تحافظ عليها".

إنفوجراف الدكتور أحمد القفاص يقدم معلومات عن تجميل الأسنان بتقنية 3n veneers
إنفوجراف الدكتور أحمد القفاص يقدم معلومات عن تجميل الأسنان بـ 3n veneers

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال طب الأسنان يمكنك الاطلاع على صفحة الدكتور أحمد القفاص عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/capitaldentalclinic0/

والموقع الإلكترونى لعيادات كابيتال دينتال كلينك

http://www.capitaldentalclinic.net/

 

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة