3n Veneers.. تعرف على 5 أسباب تدفعك لتجميل أسنانك مع الدكتور أحمد القفاص

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:00 ص
3n Veneers.. تعرف على 5 أسباب تدفعك لتجميل أسنانك مع الدكتور أحمد القفاص الدكتور أحمد القفاص عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

"الابتسامة هى الطريقة الأفضل للابتعاد عن المتاعب، حتى وإن كانت متاعب غير حقيقية".. هذه المقولة الشهيرة للكاتب والمؤلف اليابانى "ماساشى كيشيموتو"، توضح كيف يكون للابتسامة دور مهم فى القضاء على متاعب الإنسان، ولكن كيف إذا كانت الابتسامة فى حد ذاتها هى أحد أسباب تلك المتاعب، فالكثير من الأشخاص يجدون صعوبة فى الابتسامة بسبب ظهورهم بشكل غير لائق نظرا لشكل أسنانهم غير المتناسق أو وجود بعض البروز أو الاعوجاج فى أسنانهم أو تغير لونها.

الرغبة عن ابتسامة جميلة دفع الكثير من أصحاب المشاكل فى الأسنان للبحث عن الأساليب والتقنيات الحديثة لعلاج هذه المشاكل والحصول على ابتسامة جميلة تجعلهم يظهرون بمظهر لائق أمام أصدقائهم وأقرانهم، من هذه التقنيات وأحدثها هى تقنية الثرى إن فينير "3n Veneers".

الدكتور أحمد القفاص يحصل على تقنية 3n Veneers بشكل حصرى فى مصر

الدكتور أحمد القفاص، عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، والذى حصل مؤخرًا على تصريح من شركة3N  الألمانية، للعمل بتقنية الثرى إن فينير "3n Veneers"، فى مصر بشكل حصرى، يؤكد أن هذه التقنية الألمانية، هى أفضل تقنية حتى الآن فى مجال تجميل الأسنان، لاسيما وأنها توفر درجة أمان عالية جدًا ولا تسبب أى آلام للشخص المقبل على تجميل أسنانه، كما أنها لا تخلف ورائها أى أضرار جانبية على عكس التقنيات السابقة التى كانت تتسبب مثلا فى وجود أماكن يتراكم فيها الطعام أو وجود مشاكل فى اللثة، أو حتى وقوع القشور التجميلية بعد فترة.

ويوضح الدكتور أحمد القفاص، أن أى شخص يمكنه إجراء تجميل الأسنان باستخدام تقنية  الـ 3n Veneers، حتى هؤلاء الذين لديهم مشاكل فى أسنانهم مثل بروز الأسنان أو مشاكل فى اللثة، حيث يتم عمل تقويم أولا أو علاج اللثة ثم عمل الـ 3n Veneers بكل أريحية.

أسباب تدفعك لإجراء تجميل الأسنان باستخدام تقنية 3n Veneers

وعن الأسباب التى تدفع الإنسان لإجراء تجميل الأسنان باستخدام تقنية 3n  Veneers، يؤكد الدكتور أحمد القفاص أن تقنية الـ 3n  Veneers، يمكن استخدامها لعلاج مشاكل الأسنان المتعددة مثل:

1- حل مشكلة وجود فراغات بين الأسنان، والتى تظهر الإنسان بمظهر غير لائق.

2- معالجة لون الأسنان غير المرغوب فيه، فبعض الأشخاص يتغير لون أسنانهم بفعل مرض معين أو بسبب عدم محافظاتهم على أسنانهم ويمكن لتقنية الـ3n Veneers علاج ذلك لأنها تأتى بـ24 درجة لون أبيض مناسبة لكل ألوان البشرة.

إنفوجراف دكتور أحمد القفاص يوضح أسباب اللجوء لتقنية 3n veneers
إنفوجراف دكتور أحمد القفاص يوضح أسباب تجميل الأسنان بتقنية 3n veneers

 

3- بعض الأشخاص لديهم أسنان قصيرة وأخرى طويلة، أو كلها قصيرة وتظهر الابتسامة بشكل غير مرضى، وهنا يمكن إطالة الأسنان باستخدام تقنية الـ3n Veneers.

4- تغيير شكل الأسنان، فبعض الأشخاص قد لا يكون لديه أى مشاكل فى أسنانه ولكنه يريد تغيير شكل ابتسامته لتتناسب مع شكل وجهه وهو ما يمكن عمله باستخدام تقنية الـ 3n Veneers، حيث تساهم فى تصميم شكل الابتسامة

5- القضاء على مشكلة السنة المدببة التى تكون مجاورة للأسنان الكبيرة، حيث يمكن عمل الـ3n Veneers، بمستويين بحيث يتم إخفاء هذا التدبب.

واختتم الدكتور أحمد القفاص، عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، بالتأكيد على أن المدرسة الحديثة فى طب تجميل الأسنان تسعى إلى تجميل الأسنان والوصول للابتسامة المتميزة بدون أى ضرر للأسنان أو اللثة وهذا ما يتم توفيره من خلال تقنية الـ 3n Veneers".

إنفوجراف دكتور أحمد القفاص يقدم معلومة طبية عن تقنية 3n veneers
إنفوجراف دكتور أحمد القفاص يقدم معلومة طبية عن تقنية 3n veneers

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال طب الأسنان يمكنك الاطلاع على صفحة الدكتور أحمد القفاص عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/capitaldentalclinic0/

والموقع الإلكترونى لعيادات كابيتال دينتال كلينك

http://www.capitaldentalclinic.net/

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

 البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة