خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

غدا.. انطلاق مسابقة ملكة جمال مصر للكون بمشاركة 75 متسابقة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 07:00 م
غدا.. انطلاق مسابقة ملكة جمال مصر للكون بمشاركة 75 متسابقة فرح صدقى ملكة جمال مصر الكون
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق مساء غد اولى فاعليات مهرجان  Miss Egypt universe 2018  أو ملكة جمال مصر للكون 2018 داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أعضاء لجنة التحكيم المكونة من خبراء الموضة والتجميل فى العالم و 75 متسابقة  تم اختيارهن من 200 فتاة تقدمت لاختبارات تجارب الأداء.
 
ومن المقرر أن تشهد  فعاليات المهرجان  غدا الجمعة اختيار ٣٠ متسابقة واللاتى من المقرر أن يشاركن فى الحفل الختامى يوم 3 أكتوبر القادم.
 
فرح صدقى ملكة جمال مصر
فرح صدقى ملكة جمال مصر
وتتخلل فعاليات اختيار الفتيات المشاركات للحفل الختامى زيارة الى الأسكندرية للتعرف على جمهور عروس البحر المتوسط يوم 30 سبتمبر بالاضافة الى زيارة لمدينتى الأقصر وأسوان لعمل فيلم دعائى للسياحة المصرية مع الفنانة رولا زكى يتم تصوير مشاهده فى الأماكن والمعابد الأثرية الشهيرة.
 
فرح صدقى
فرح صدقى
 
تعد مسابقة "ملكة جمال مصر للكون" ثانى أكبر مسابقة عالمية وتشترك فيها أكثر من 100 دولة، ويتابعها الملايين من المشاهدين حول العالم، وتنظمها هدى عبود – أول مصرية تتوج بها، وتنظمها للعام الثانى على التوالى حيث قامت بدعوة الفرنسية "إيريس ميتينير" ملكة جمال الكون للمشاركة كعضو لجنة تحكيم.
 
إيريس ميتينير
إيريس ميتينير
ونظمت جولات لها بالأماكن السياحية بالقاهرة وأهرامات الجيزة والإسكندرية للترويج ودعم السياحة المصرية عالميًا وقامت"ميتينير" بتتويج فرح صدقى ملكة جمال مصر للكون ٢٠١٧ والتى شاركت فى فعاليات حفل تتويج ملكة جمال الكون، التى أقيمت  فى ولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
هدى عبود
هدى عبود
 
كما تراهن هدى عبود من خلال تنظيمها لهذه المسابقة للعام الثانى على التوالى ان الفتاة المصرية جمالها لا يضاهيه اى جمال فى العالم وأنها لن تتخلى عن بذل اى مجهود فى تنظيم هذه المسابقة حتى نرى ملكة جمال الكون فتاة مصرية، كما حدث فى لبنان حينما لقبت جورجينا رزق ملكة جمال العالم.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة