خالد صلاح

انسى الكرانيش السنادى.. أزياء اركنيها فى خريف 2018

الخميس، 06 سبتمبر 2018 10:19 ص
انسى الكرانيش السنادى.. أزياء اركنيها فى خريف 2018 أزياء
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

عند التنقل بين فصول السنة لابد أن تنحى جانبًا العديد من الأزياء التى كانت موضة فى الفترة السابقة، ولعل الاستعداد لفصل الخريف بموضته وأزيائه أبرز ما تفكر فيه الفتيات هذه الفترة، وهو ما توضحه مصممه الأزياء "شيرين فهمى"، لـ"اليوم السابع"، أن هناك بعض الأزياء يجب على الفتيات الاستغناء عنها فى موضة الخريف هذا العام.

سكارف1
سكارف

لسنوات ماضية كانت الأزياء ذات الكرانيش مسيطرة على ساحة الموضة، وهو ما أصبح غير ملائم لموضة أزياء الخريف هذا العام.. تعرفى فى السطور التالية على أبرز الأزياء التى عليكِ التخلى عنها واستبدالها بأخرى خلال خريف 2018.

ازياء
أزياء

 

ازياء1
أزياء

 

الكرانيش
 

توضح مصممة الأزياء أن موضة الكرانيش لم تعد المفضلة للخريف هذا العام، وأنها كانت تلائم الصيف فقط، لذا تخلى عن أية فساتين بها كرانيش، أو أزياء من هذا القبيل، يمكنك استبدالها بالأوف شولدر الذى يعتبر من أبرز الملامح المستمرة لسنوات طويلة ولفصول مختلفة.

أزياء
أزياء

 

ازياء4
ازياء

 

التنورة الطويلة
 

تعتبر التنورة الجينز الطويلة من أبرز الأزياء أيضًا التى عليكِ تجنبها فى الخريف، حيث تسيطر التنورة المنقوشة والقصيرة بشكل كبير على اختيارات الفتيات، وهو ما توضحه مصممة الأزياء من خلال ما تعرضه بيوت الأزياء قبل بداية كل فصل.

سكارف
سكارف

 

ربطة العنق
 

استبدلى فى الخريف هذا العام الاسكارف القماش ببعض الإكسسوارات المصنوعة يدويًا، والتى تتناسب بشكل كبير مع موضة هذا العام الذى تغلب على ملامحه الأعمال اليديوة التى تعطى لمسات طبيعية أكثر للإطلالة.

                                                                       


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة