أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب وراء خروج ميسي من قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى العالم

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 07:00 ص
3 أسباب وراء خروج ميسي من قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى العالم ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادى برشلونة الإسبانى من القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018، للمرة الأولى منذ 12 عامًا فى مفاجئة من العيار الثقيل.

ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والتى توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم 5 مرات عن منافسة غريمه التقليدى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي على جائزة أفضل لاعب فى العالم والذى انضم إليه هذه المرة كلا من النجم المصرى محمد صلاح مهاجم لليفربول ولوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد.

التقرير التالى يستعرض أبرز الأسباب التى أطاحت بالبرغوث الأرجنتيني خارج قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى العالم:

الخروج المبكر من دورى أبطال أوروبا

تلقى ميسي ضربة موجعة مع ناديه برشلونة الإسباني على مستوى دورى الأبطال بعد خروجه أمام نادى روما الإيطالي من الدور ثمن النهائي بعد خسارة البارسا بنتيجة 3 – 0 فى لقاء الإياب، على الرغم من فوزه ذهابا بنتيجة 5 – 2، ليفقد النجم الأرجنتيني فرصة حصد اللقب الأوروبى.

 

وداع كأس العالم أمام فرنسا

وعلى المستوى الدولى تعرض ميسي لصدمة جديدة مع المنتخب الأرجنتيني خلال نهائيات كأس العالم 2018 والتى أقيمت فى روسيا الصيف الحالى، بعد خروج التانجو من الدور ثمن النهائى على يد المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 – 3، حيث لم يقدم البرغوث المستوى المنتظر منه فى البطولة، إذ سجل هدفًا وحيدًا مع الفريق.

تألق الثلاثى الذهبى

جاء خسارة ميسي مع برشلونة فرصة التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا وكأس العالم مع الأرجنتين، لنتهى أحلام البرغوث فى المنافسة على اللقب فى ظل تألق الثلاثى المرشح للتتويج بالجائزة هذا الموسم.

فنجح رونالدو فى التتويج مع ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، بينما محمد صلاح توج هدافا للدورى الإنجليزي برصيد 32 وقاد الريدز للمباراة النهائية بدورى الأبطال، بجانب تألق مودريتش فى تتويج النادى الملكى بلقب دورى الأبطال بجانب وصول المنتخب الكرواتى إلى نهائى مونديال 2018.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة