اخبار ميسي اليوم عن حديث نجم برشلونة بشأن رحيل رونالدو المفاجئ من الريال

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 10:09 م
اخبار ميسي اليوم عن حديث نجم برشلونة بشأن رحيل رونالدو المفاجئ من الريال ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، أنه حان الوقت المناسب لفوز الفريق الكتالونى بلقب دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2018/2019.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

قال ميسي خلال حواره مع "راديو كتالونيا"، إن برشلونة يملك تشكيلا رائعا لحصد دورى الأبطال، موضحًا أنه حان الوقت للفوز باللقب بعد إقصاء الفريق فى السنوات الثلاث الماضية من الدور ربع النهائى.

 

ميسي يتحدث عن الوقت المناسبة للفوز بدورى الأبطال

أضاف النجم الأرجنتينى ميسي: "في الوقت الحاضر هناك المزيد من الفرق التي تتنافس لتكون الأفضل وليس فقط نحن، هناك الكثير من الفرق التي لديها الكثير من المال"، وتابع " "أصبحت المباريات أكثر تعقيدًا وصعوبة مع التطور في عالم الكرة واللياقة البدنية مهمة جداً".

وأشار ميسي إلى أنه ليس بحاجة للذهاب إلى أى مكان أخر لأنه يرتدى شارة قيادة أفضل فريق فى العالم ويعيش فى واحدة من أفضل المدن.

 

ميسي يتحدث عن رحيل رونالدو

كما تحدث ميسي عن رحيل منافسه كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قائلا: "رحيل رونالدو فاجأني كثيرًا، لم أتخيل أنه سيغادر مدريد أو ينضم إلى يوفنتوس، كان هناك الكثير من الفرق التي تريده، فاجأني ذلك لكنه ذهب إلى فريق جيد جدًا".

ميسي
ميسي

 

وأضاف ميسي "ريال مدريد بدون رونالدو لديه حظوظ أقل في دوري الابطال، وحقيقة أن وجود كريستيانو في اليوفى يجعلهم مفضلين بشكل واضح للفوز بلقب تشامبيونزليج".

وأشار ميسي إلى أنه أصبح يوجد دافع مادى أقوى من تحقيق حلم كل لاعب بالإنضمام لصفوف ريال مدريد أو برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة