اخبار ميسي اليوم عن صدمة الصحافة الإسبانية لغيابه عن ترشيحات الأفضل

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 03:37 م
اخبار ميسي اليوم عن صدمة الصحافة الإسبانية لغيابه عن ترشيحات الأفضل ميسي
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الثلاثاء، العديد من الموضوعات في مقدمتها غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة عن القائمة المختصرة لجائزة اللاعب الأفضل في العالم.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أمس عن القائمة المختصرة للمرشحين لأفضل لاعب فى العالم والتى ضمت كل من كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح ولوكا مودريتش، وهم نفس الثلاثى الذى ترشح لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا.

صدمة لغياب ميسي عن ترشيحات الأفضل

ليو ميسي
ليو ميسي

 

وتحدثت صحيفة "ماركا" عن إعلان المرشحين الثلاثة لجائزة الأفضل، وهم كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح، كما أشارت لغياب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

قالت صحيفة سبورت الكتالونية إن خروج البرغوت من القائمة المختصرة يعتبر أمراً غير مفهوماً بعد فوزه بالدوري والكأس مع برشلونة، بجانب التتويج بجائزة هداف الليجا والحذاء الذهبي.

ومن جانبها، ركزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على تصريحات ميسي تحت عنوان "هذا وقت دوري الأبطال"، وقال البرغوث "هدفنا الآن يجب أن يكون دوري الأبطال، نحن نسعى لذلك ونستطيع أن نحقق اللقب، وصول آرثر فاجأني كثيرا، لديه أسلوب يشبه تشافي".

وسبق لميسي أن فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات، 4 منها عندما كانت الجائزة تسمى بـ"كرة الفيفا الذهبية".

ميسى يجرى حوارا مع راديو كتالونيا

ليونيل ميسي (3)
ليونيل ميسي

 

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، أنه حان الوقت المناسب لفوز الفريق الكتالونى بلقب دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2018/2019.

قال ميسي خلال حواره مع "راديو كتالونيا"، إن برشلونة يملك تشكيلا رائعا لحصد دورى الأبطال، موضحًا أنه حان الوقت للفوز باللقب بعد إقصاء الفريق فى السنوات الثلاث الماضية من الدور ربع النهائى.

أضاف النجم الأرجنتينى ميسي: "في الوقت الحاضر هناك المزيد من الفرق التي تتنافس لتكون الأفضل وليس فقط نحن، هناك الكثير من الفرق التي لديها الكثير من المال"، وتابع " "أصبحت المباريات أكثر تعقيدًا وصعوبة مع التطور في عالم الكرة واللياقة البدنية مهمة جداً".

وأشار ميسي إلى أنه ليس بحاجة للذهاب إلى أى مكان أخر لأنه يرتدى شارة قيادة أفضل فريق فى العالم ويعيش فى واحدة من أفضل المدن.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 

ميسي يتحدث عن رحيل رونالدو

كما تحدث ميسي عن رحيل منافسه كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قائلا: "رحيل رونالدو فاجأني كثيرًا، لم أتخيل أنه سيغادر مدريد أو ينضم إلى يوفنتوس، كان هناك الكثير من الفرق التي تريده، فاجأني ذلك لكنه ذهب إلى فريق جيد جدًا".

وأضاف ميسي "ريال مدريد بدون رونالدو لديه حظوظ أقل في دوري الابطال، وحقيقة أن وجود كريستيانو في اليوفى يجعلهم مفضلين بشكل واضح للفوز بلقب تشامبيونزليج".

وأشار ميسي إلى أنه أصبح يوجد دافع مادى أقوى من تحقيق حلم كل لاعب بالإنضمام لصفوف ريال مدريد أو برشلونة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة