خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الشباب: حصلت على موافقة مجلس الوزراء لإدخال القطاع الخاص كشريك فى مراكز الشباب

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 11:20 م
وزير الشباب: حصلت على موافقة مجلس الوزراء لإدخال القطاع الخاص كشريك فى مراكز الشباب أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إن مصر لا ينقصها شئ فى ملف الاستثمار الرياضى ولكننا لا نجيد التعامل معها، مشدداً على تحقيق المصريين للعديد من الإنجازات رغم الظروف والأزمات الطاحنة التى تمر بها البلاد وعلى سبيل المثال أن ما تم خلال الـ ٤ السنوات الماضية من مشروعات كبرى يؤكد أن المصريين لا يعرفون المستحيل، وتابع:"حصلت على موافقة مجلس الوزراء علشان ادخل القطاع الخاص كشريك فى مراكز الشباب".

وأضاف "صبحى"، خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن لدينا 4246 مركز شباب على مستوى المحافظات، مشدداً على أن العدد يعد نسبة جيدة ولكنها فى حاجة إلى زيادة أعدادها، وتابع:"ملف مراكز الشباب لا يقل أهمية عن ملف عودة الجماهير".

وأكد "صبحى"، أن وزارة الشباب والرياضة هى العمود الفقرى للمجتمع فهى تتعامل مع 65% من شباب المجتمع، وتعمل على طرح بعض المشروعات كمنحة للشباب داخل مراكز الشباب.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر، إلى الرقابة الإدارية على جهودها فى المشروع القومى للناشئين الذى انتهت المرحلة الأولى منه فى 9 ألعاب، وتابع:"أكثر من 75 ألف تقدموا للمشروع القومى للناشئين ونتعاون مع وزارة التعليم العالى لإبتكار بنك الموهبة المقرر إطلاقه قريبا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة