شكوى من التعدى على أرض مخصصة لبناء مستشفى فى منشأة السلام بالدقهلية

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 08:00 م
شكوى من التعدى على أرض مخصصة لبناء مستشفى فى منشأة السلام بالدقهلية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من أهالى قرية منشأة السلام بمحافظة الدقهلية، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضررون فيها من التعدى على مساحة أرض الوحدة الصحية المخصصة لبناء مستشفى.

 

وقال القراء فى شكواهم: "يعانى أهالى قرية منشأة السلام التابعة لمركز ومدينة محلة الدمنة بمحافظة الدقهلية من تعدى أحد المواطنين من البيوت المجاورة للوحدة الصحية التابعة للقرية على مساحة الأرض المخصصة لبناء مركز رعاية أولية للقرية عوضا عن الوحدة التى صدر لها قرار إحلال وتجديد، مطالبين وزيرة الصحة ومحافظ الدقهلية بسرعة التدخل لوقف نزيف التعدى على مساحة الأرض المخصصة لبناء المستشفى، حيث أجبر المقاول المسئول عن البناء على الرجوع 2 متر للداخل، لعمل توسعة للشارع أمام منزله والمقهى".

 

أضاف القراء: "المستشفى المفترض بنائها سوف تقدم خدمة صحية لقرية بأكملها يتعدى قاطنيها أكثر من 25 ألف نسمه من أجل منفعة، ونناشد المسئولين بسرعة التدخل بشكل عاجل وإرسال لجنة مختصة للتحقيق فى الأمر والتأكد من حالات التعدى لوقف نزيف التعديات على المنشآت الخدمية والعامة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة