أكرم القصاص

الديتوكس هيخلص جسمك من السموم

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 05:00 ص
الديتوكس هيخلص جسمك من السموم الديتوكس - أرشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الديتوكس كلمة نسمعها كثيرا، وتساوي لدى البعض تنظيف وتطهير الجسم من السموم المتراكمة داخله، كما أنها تعمل علي التخلص من الوزن الزائد بشكل كبير، والحصول علي جسم مشدود ومثالي، وجيد في القوة البدنية والتركيز وما شابه ذلك.

الديتوكس

وهنا يطرق سؤال هام.. ما هو ماء الديتوكس؟، ويوضحه موقع " Body Ecology"، الذي أكد أن  الديتوكس هو مياه يتم وضع بعض انواع الفواكه والخضروات والأعشاب، وتناولها علي مدار اليوم.

ووفقا للتقرير، المنشور والذي أكد أن "الديتوكس"  غني بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة لجسم الإنسان، فتناوله يساهم بشكل كبير في التخلص والقضاء علي السموم المتراكمة داخل الجسم، وأيضا القضاء علي المياة الزائد والمختزنه، وتحسين العملية الغذائية والتمثيل الغذائي، كما أنها تساعد على شعورك بالشبع لفترات طويلة مع ارتفاع نسبة حرق الدهون.

ديتوكس

فوائد الديتوكس
 

وعن طريق إعداد الديتوكس، أشار التقرير إلي أنه من أسهل ما يمكن أن تحضر في المنزل، وذلك عن طريق وضع لتر من  الماء في إناء زجاج ويتم إضافا الخضروات والفواكه المفضلة لك، وتترك لمدة لا تقل عن 6 ساعات، وتتناول علي مدار اليوم، بجانب اتباع نظام أو حمية غذائية خاصة للتخلص من الوزن الزائد.

ومن أهم الفوائد الخاصة بتناول الديتوكس، هي تنقية الجسم من السموم والتخلص من الوزن الزائد، وحرق الدهون المتواجدة في الجسم، كما أنه يمد الجسم بالعديد والكثير من السعرات التي يحتاجها الجسم، وتحسين دور الجهاز الهضمي وتقوية المناعة ويحافظ علي صحة البشرة والشعر والأظافر بشكل قوي، كما أن تناوله يحافظ بشكل كبير علي صحة الكليتين ويقلل من فرص الإصابة بأي نوع من الأمراض بها، وذلك وفقا لما أشار إليه التقرير.

كما أوضح التقرير إلي أن الديتوكس يساهم بشكل كبير في التخلص من الحالة النفسية السيئة، كالاكتئاب والقلق والتوتر، ولذا قم بإعدادها  مرة في الشهر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة