أكرم القصاص

5 علامات تظهر أن جسمك يحتاج إلى "ديتوكس".. منها مكتئب ومبتنامش

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:00 ص
5 علامات تظهر أن جسمك يحتاج إلى "ديتوكس".. منها مكتئب ومبتنامش الديتوكس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الديتوكس "Detox" من التقنيات التى انتشرت مؤخراً، وهو تنقية الجسم من السموم بطريقة طبيعية، وأحياناً تظهر علامات وأعراض على أن جسمك ممتلئ بالسموم ويحتاج إلى التنقية والتنظيف، فى هذا التقرير نتعرف على أهم العلامات التى تؤكد أن جسمك يحتاج إلى "ديتوكس"، بحسب ما ذكر موقع "Body Ecology".

4
 

1-  وجود ألم بجانب الكليتين، إذا كنت تشعر بالألم بجانب الكليتين، مع أعراض أخرى مثل: زيادة الوزن، صعوبة التركيز، فيكون السبب هو امتلاء الكبد بالسموم، لذا يجب أن تقوم بالتخلص من هذه السموم بطريقة طبيعية من خلال مشروب "الديتوكس".

2-   الاكتئاب والقلق واضطرابات النوم، من العلامات التى تؤكد أن جسمك يحتاج إلى "ديتوكس" وتطهير من السموم، حيث أن تراكم المواد السامة فى الجسم، يمنع امتصاص المواد الكيميائية المفيدة وهو ما يؤدى لاختلال التوازن وهو ما يؤدى إلى الاكتئاب والقلق.

3- حساسية الطعام، من العلامات التى تدل على أن جسمك يحتاج إلى "ديتوكس"، حيث تتراكم السموم ولا تستطيع التخلص من المواد الضارة التى تسبب لك الحساسية.

4-  مرض القلب، أحياناً يؤدى تراكم السموم فى الجسم، إلى زيادة فرص الإصابة بأمراض القلب، وارتفاع الكوليسترول نتيجة سوء امتصاص المواد الغذائية.

5-  عدم الاستقرار العاطفى أو العقلى من العلامات التى تدل على أنك بحاجة إلى "ديتوكس"، فتراكم المواد السامة فى الجسم تسبب اضطرابات عاطفية وعقلية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة