الكاف: الأهلى أسعد جماهيره برباعية رائعة رغم لعنة الإصابات

الأحد، 23 سبتمبر 2018 03:06 م
الكاف: الأهلى أسعد جماهيره برباعية رائعة رغم لعنة الإصابات جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عن تأهل النادى الاهلى للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز الذى تحقق على حورويا الغينى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "السلام"، فى "إياب" الدور ربع النهائى، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" أن الأهداف الأربعة التى سكنت شباك حورويا الغينى عن طريق وليد سليمان وإسلام محارب وصلاح محسن وأحمد فتحى أثبتت قوة الأهلي للفريق الضيف ليبلغ وصيف العام الماضى نصف النهائى مرة أخرى، وسط فرحة 20 ألف مشجع احتشدوا فى مدرجات ملعب "السلام".

 

وأضاف أن سلسلة الإصابات التي ضربت الأهلى أجبرت مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون على اللعب بتشكيلة اضطرارية، موضحاً أن الأهلي صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب القارى "8 مرات" ضرب موعداً مع وفاق سطيف الجزائرى الذى توج باللقب "مرتين" فى نصف نهائى المسابقة.

ويلعب الأهلى مع وفاق سطيف بالقاهرة فى الثانى من أكتوبر المقبل فى مباراة الذهاب بالدور نصف النهائى، بينما تقام مباراة الإياب بملعب "8 مايو" بولاية "سطيف" الجزائرية يوم 23 من الشهر ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة