5 أزياء خليهم فى دولاب الخريف لو جسمك على شكل كمثرى

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 03:00 ص
5 أزياء خليهم فى دولاب الخريف لو جسمك على شكل كمثرى أزياء الخريف
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهم من اختيار الأزياء بأحدث صيحات الموضة هو اختيار التصميمات التى تناسب شكل جسمك، فكثيرا ما تختار الفتيات أزياء وتنسقها بشكل جيد، ولكن  فى النهاية لا تصل للرضا الكامل عن إطلالتها، و هو ما يتسبب فيه اختيار تصاميم أو أشكال للأقمشة لا تتناسب مع شكل الجسم، فبحسبما تقول الاستايلست"رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"،  فإن 40%من الفتيات فى مصر يتمتعن بشكل الكمثرى فى أجسامهن وهو ما يتطلب اختيارات خاصة للأزياء.

فمع اقتراب بداية فصل الخريف وترتيب كل فتاة لدولابها الخاص استعدادا له، إذا كنت ممن يمتلكن جسما بشكل الكمثرى فعليك معرفة بعض التصميمات للأزياء التى تظهر جمال قوامك، وتجنبك الوقوع فى فخ زيادة بعض الأماكن بصريا إذا قمت بالاختيار الخاطىء، فتعرفى فى السطور التالية على 5 أزياء عليك الاحتفاظ بها فى دولابك الخريفى..

WhatsApp Image 2018-09-17 at 4.05.00 PM
بنطلون الهاى ويست

البنطلون الهاى ويست

توضح رشا عادل أن البنطلون الهاى ويست خاصة الجينز من أفضل التصميمات التى عليك الاحتفاظ بها بأكثر من شكل فى دولاب الخريف هذا العام، فارتفاعه عن منطقة الوسط تظهر جمال قوامك، ارتدى معه البلوزة الشيفون، أو الجاكت الجلد القصير، وتعتبر الأحذية الرياضية اختيار مناسب لتلك الأزياء.

WhatsApp Image 2018-09-17 at 6.08.20 PM
فستان قصير

الفستان القصير

إذا كان طولك أقل من 170 سم فالأفضل لك الاحتفاظ بأشكال مختلفة من  الفساتين القصيرة بقماش الميلتون أو الجباردين، وتعتبر التصميمات السادة من أفضل الاشكال التى يمكنك اختيارها هذا الخريف، خاصة إذا كانت تحتوى على حزام عند منطقة الوسط وهو ما يناسب جسمك بشكل الكمثرى.

WhatsApp Image 2018-09-17 at 6.08.25 PM

الميدى سكيرت المخططة

بالطبع أن الأزياء المخططة من أبرز الاشكال المستمرة من الصيف للخريف هذا العام، فاختارى الميدى سكيرت المخططة مع البلوفر القصير، او الشيميز السادة، وسيكون أفضل ان تختارى التصميمات المخططة افقيا بدلا من الرأسية حتى تتناسب مع شكل جسمك.

 
WhatsApp Image 2018-09-17 at 6.11.58 PM

حزام الخصر العريض

الشيرت دريس، أو الفساتين القصيرة الأفضل أن تختارى وجود الحزام العريض عند منطقة الوسط بها، وهو ما يمكنك من إظهار جمال قوامك فى خروجات الخريف، اختارى الحزام الهاند ميد من الخوص، أو الاكسسوارات لإضافة لمسة طبيعة لأزيائك.

بنطالون هاى ويست

الكارديجان الطويل

أما عند الخروجات التى تحتاج لحركة كثيرة عند التسوق، فاختارى الكارديجان الطويل المفتوح مع البنطلون الجينز البوى فريند، والتى شيرت السادة وهو ما يمكنك به إظهار الحجم الطبيعى لجسمك، مع ضرورة الحفاظ على نسب الطول بين الازياء التى تختاريها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة