خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اعترافات تاجر حشيش بالخانكة: ببيع لزبائنى على المقاهى وطلاب المدارس

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:00 ص
اعترافات تاجر حشيش بالخانكة: ببيع لزبائنى على المقاهى وطلاب المدارس اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ضباط مركز شرطة الخانكة، فى القبض على أشهر مروجى، مخدر الحشيش على الطلاب والشباب بالمقاهى، والمدارس وبحوزته 2 كيلو حشيش.

واعترف المتهم "محمد" 28 سنة، أمام المستشار أحمد يوسف مدير نيابة الخانكة، قائلا: إنه نشأ فى أسرة فقيرة، فله 5 أشقاء، ووالداه تركهم منذ الصغر، فأصبح كل همة البحث عن المال بأى وسيلة.

وأكمل المتهم، أنه كان يعرف أحد تجار المخدرات، وكان يساعده فى توزيعه نظير إعطائه كمية من الحشيش المخدر يروجها لحسابه، حيث ذاع صيتى وأصبح لى زبائن من الشباب وطلاب المدارس أيضا.

وأكمل المتهم، فكان زبائنى يتصلون على هاتفى المحمول، وكنا نتقابل بتوك توك، بالقرب من منطقة المقابر، بدائرة مركز الخانكة، حتى نكون بمأمن عن أعين رجال المباحث، ولكن لم يستمر الحال، وتم ضبطى.

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث مركز الخانكة، مفادها تردد عاطل بمنطقة أبوزعبل، دائرة المركز، على المقاهى وترويج مخدر الهيروين بين الشباب.

تم عرض المعلومات على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وبعد استئذان النيابة العامة قامت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد الشامى معاون مباحث مركز الخانكة، من ضبط المتهم بحوزته على 2 كيلو حشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، تحرر محضر بالواقعة وأحيلا المتهم للنيابة التى أمرت بحبسه على النيابة العامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة