11 متقدما لشغل منصب مدير عام كليتى العلوم والطب البيطرى بجامعة بنها

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 08:13 م
11 متقدما لشغل منصب مدير عام كليتى العلوم والطب البيطرى بجامعة بنها جانب من الحضور
القليوبية : إبراهيم سالم - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت لجنة اختيار القيادات بجامعة بنها اليوم، عدد من المقابلات الشخصية مع العاملين المتقدمين للمناصب القيادية بالجامعة سع، وهى أمين كلية الطب البيطرى وتقدم لشغل المنصب 5 موظفين، وأمين كليه العلوم وتقدم لشغلها 5 موظفين، أما وظيفة مدير عام شئون التعليم والطلاب بكلية الآداب فقد تقدم لشغلها موظف واحد.

حسين المغربى القائم بعمل رئيس الجامعة، (1)

واستمعت اللجنة برئاسة الدكتور حسين المغربى القائم بعمل رئيس الجامعة، إلى مقترحات وأفكار المتقدمين لشغل هذه الوظائف وطريقة إدارتهم للقطاعات التى تقدموا لشغلها ورؤيتهم لتطويرها.

حسين المغربى القائم بعمل رئيس الجامعة، (2)

وأكد الدكتور المغربى، على أن اختيار المتقدمين لشغل الوظائف القيادية بالجامعة يتم من خلال اللجنة التى تم تشكيلها لضمان أعلى مستوى من الحيادية والشفافية، وتطبيقًا للمعايير اللازمة لاختيار الأنسب لشغل هذه المناصب القيادية.

 

يذكر أن لجنة اختيار أمين كلية الطب البيطرى تكونت من الدكتور حاتم بكرى عميد الكلية الأسبق والدكتور محمد محمدى غانم عميد الكلية، أما لجنة اختيار أمين كلية العلوم فتكونت من الدكتور أشرف وصفى القائم بعمل عميد الكلية والدكتور علاء أمين العميد الأسبق للكلية ولجنة اختيار مدير شئون التعليم بكلية الآداب شملت الدكتورة عبير الرباط عميد الكلية والدكتور خالد عيسوى المشرف على الأنشطة الطلابية، هذا بالإضافة إلى وحيد خلوى الأمين المساعد للشئون الإدارية وسهام رجب مدير عام التنظيم والإدارة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة