أكرم القصاص - علا الشافعي

مش بس شنطة السفر.. 4 إكسسوارات هتحتاجيها لو مسافرة

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:00 م
مش بس شنطة السفر.. 4 إكسسوارات هتحتاجيها لو مسافرة السفر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنطة السفر.. هذه هى أول فكرة تطرأ على أذهان الجميع بمجرد الاستعداد للسفر، اعتقادًا منهم أنها الغرض الأساسى الذى لن يحتاجوا لغيره، ولأن للفتيات متطلبات تختلف عن الرجال كثيرًا فإن الأمر يكون أكثر صعوبة لديهن، لذا نشر موقع " people" مجموعة من الإكسسوارات الضرورية التى لا غنى عنها خلال السفر.

الـ back bag

الـ back bag
الـ back bag
الـ back bag1
الـ back bag1

حقيبة اليد من الأغراض التى لا غنى عنها لدى الفتيات، إلا أنها فى السفر تكون غير عملية بدرجة كبيرة، لذا يمكنك استبدالها بحقيبة الظهر نظرًأ لكونها أكثر عملية ويمكنك الاحتفاظ فيها بالكثير من الأغراض.

حقيبة مكياج

حقيبة مكياج
حقيبة مكياج

تعتبر حقيبة المكياج سهلة التنظيف أمرًا ضروريًا للسفر وللحياة بشكل عام، ويمكنك اختيار تلك التى تحتوى على منظم لأدواتك حتى يسهل وضعها فى الحقيبة دون عناء.

غلاف البابسور

غلاف البابسور
غلاف البابسور

حماية جواز السفر من الأشياء المهمة التى نحرص عليها جميعًا حتى لا نتعرض لمواقف لا يمكن تجاوزها بسبب تلفه أو فقدانه، وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ عليه جيدًا وحمله بطريقة أنيقة فى آن واحد.

حامل الإكسسوارات

حامل الاكسسوارات
حامل الاكسسوارات

تعد الإكسسوارات من الأغراض التى لا يمكن للفتيات الاستغناء عنها، لذا نضعها غالبًأ فى حقيبة المكياج أو حتى حقيبتها الشخصية، الأمر الذى قد يتسبب فى تشابكها أو تلفها أو حتى فقدان بعضها كالأقراط لصغر حجمها، لذا فإن حامل الإكسسوارت هذا يعد من الخيارات الجيدة والعملية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة