أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاى تلبسى 5 فساتين بـ 7 طرق مختلفة.. وفرى مكان فى شنطة سفرك

الجمعة، 17 أغسطس 2018 07:00 ص
إزاى تلبسى 5 فساتين بـ 7 طرق مختلفة.. وفرى مكان فى شنطة سفرك
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستغل العديد من الأسر، إجازة عيد الأضحى للسفر والاستمتاع بعطلته الطويلة نسبيًا فى الاستجمام بأحد المصايف وخاصة أنها تتزامن مع فصل الصيف، وعند الاستعداد للسفر يفضل دائمًا أن نحمل أقل المتاع وأكثرها عملية والتى يمكن استخدامها بأكثر من طريقة.

ودائمًا ما يسخر الرجال من حقيبة سفر النساء وتضخمها لأنها تحب أن ترتدى خلال الرحلة كل يوم أزياء جديدة وأن يكون شكلها مختلفًا عن اليوم السابق. لذلك إذا رغبتِ فى حل هذه المعضلة يمكنك أن تتحايلى بالاستعانة بفساتين يمكن ارتدائها بأكثر من طريقة.

 

كيف ترتدى الفساتين بأكثر من طريقة؟

وفقًا لموقع "travelfashiongirl" هناك أكثر من طريقة لارتداء الفساتين بأكثر من طريقة لتحصلى فى النهاية على شكل مميز، أسهل هذه الطرق ارتداء الإكسسوارات المكملة للفستان فالحقيبة والاسكارف يمكنهما تغيير شكل الفستان تمامًا، كذلك الحزام يمكنه أن يمنحك شكلاً مختلفًا للفستان.

الفستان الأول (2)
الفستان الأول

 

الطريقة الثانية هى ارتداء الطبقات المتعددة ويمكنك تطبيقها من خلال عدة طرق، إما ارتداء بلوزة أو "بادي" تحت الفستان لتغيير شكله وتغيير مناسبته أيضًا، ففستان السهرة ذو الحمالات يمكن ارتدائه نهارًا مع بلوزة ملونة تحته والفستان العادى يتحول لفستان سهرة مع قطعة لامعة تحته.

الفستان الثانى
الفستان الثانى

 

يمكن ارتداء الطبقات أيضًا فى الجزء السفلى كالليجن الأسود أو الكولون الذى يمكن ارتدائه على "الشيرت دريس" مع حقيبة وسكارف مختلفين لتحصلى على طقم مميز تمامًا.

الفستان الثالث
الفستان الثالث

 

كما يمكن ارتداء طبقة إضافية فوق الفستان كارتداء بادى يحول الفستان إلى جيب أنيق. أو ارتداء كارديجان حيث يغير شكل الفساتين تمامًا.

الفستان الرابع
الفستان الرابع

 

الفستان الخامس
الفستان الخامس

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة