خالد صلاح

هتبين رشاقتك صح.. اعرفى إزاى تلبسى الـ”pencil Skirt” بأكثر من طريقة فى الخريف

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 01:00 م
هتبين رشاقتك صح.. اعرفى إزاى تلبسى الـ”pencil Skirt” بأكثر من طريقة فى الخريف أزياء الخريف
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

أن تمتلكِ تنورة فى دولابك لمن الأمور الهامة خاصة خلال الفترة القادمة للاستعداد لأناقة فصلى الخريف والشتاء، حيث تعتبر الفساتين والأشكال المختلفة للتنورة من أبرز الملامح المسيطرة على ساحة الموضة هذا العام، و  خاصة الـ “Pencil Skirt”، التى يمكنك استكمال أناقتك بها بأكثر من طريقة فى خروجات الخريف.

أزياء الخريف
أزياء الخريف

فمن خروجات النهار، للمقابلات الرسمية واجتماعات العمل يمكنك تنسيقها مع بعض الأزياء الخريفية البسيطة من أجل إطلالة مميزة، فبحسب ما تقول الاستايلست " رشا عادل "، لـ" اليوم السابع"، إن الفتيات صاحبات القوام الممشوق يمكنهن إبراز جمالهن باختيار الـ”Pencil Skirt”، خاصة عند الاستعداد للجامعة، بالإضافة إلى أن بعض الأشكال منها تخفى بعض العيوب الموجودة بالجسم، وخاصة منطقة الخصر، فإليكِ فى السطور التالية أكثر من طريقة يمكنك بها ارتداء الـ ”Pencil Skirt”، فى خروجاتك المختلفة.

أزياء
أزياء

الهاند ميد

تعتبر التنورة السك القصيرة المصممة من أقمشة هاند ميد، او من الجبير من أكثر الأشكال التى ستجدينها مسيطرة على موضة أزياء  الخريف هذا العام، وهى ما يمكنك اختيارها فى خروجات النهار مع الكعب العالى والبلوفر الخفيف، او البلوزة الأوف شولدر من أجل إطلالة أكثر جانبية وأنوثة، أما للمقابلات الأكثر رسمية يمكنك اختيار الشيميز السادة أو البلوزة الشيفون مع تلك الأشكال من التنورة.

ازياء
ازياء

 الـ Pencil Skirt  والأوفر سايز

ولأن أزياء الأوفر سايز من أبرز ملامح موضة الخريف والشتاء، فإن اختيارها مع الجيب القصيرة سيكون مناسبًا، من أجل إطلالة طبيعية ومختلفة، فاختارى التنورة القصيرة، مع البلوفر الأوفر سايز، أو الجاكت الجينز الأوفر سايز، وسيكون الحذاء الرياضى، أو السنيكرز الأبيض من أفضل الاختيارات معهم.

أزياء1
أزياء

 

 الأزياء المخططة

تعتقد الكثيرات أنه إذا كانت تمتلك وزنًا زائدًا فى منطقة الأرداف فالأفضل الابتعاد عن ارتداء الأزياء المخططة، ولكن بحسب ما تقول الاستايلست رشا عادل أن التنورة القصيرة المخططة أفقيًا تعبتر من أفضل الاختيارات التى يمكنك الاستعانة بها لإخفاء بعض العيوب الجسدية، فاختاريها مع الشيميز الجينز او السادة فى خروجاتك الكاجوال.

ازياء 22
ازياء 

الكاروهات

ومن أجل أناقة كلاسيكية بعض الشىء اختارى الجيب الكاروهات مع البلوزة السادة، وهى الإطلالة الأنسب للمقابلات الرسمية عند الصباح.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة