خالد صلاح

لوبيتيجى يكشف أسباب صعوبة مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:00 م
لوبيتيجى يكشف أسباب صعوبة مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد لوبيتيجي
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

توقع جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن تكون مباراة الغد أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس معقدة للغاية بسبب جاهزية أصحاب الملعب واستعدادهم لتلك المواجهة على مدار 15 يوماً.

وكان الدورى الإسبانى قد توقف الأسبوعين الماضيين بسبب مباريات الأجندة الدولية، ونجح ريال مدريد فى تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل التوقف تقاسم بها صدارة الليجا مع برشلونة بـ9 نقاط.

وقال لوبيتيجي عن مباراة الغد فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "أتلتيك بيلباو ينتظر هذه المواجهة منذُ 15 يوماً، وبالتأكيد استعد على أكمل وجه وستكون المباراة معقدة للغاية على ملعب سان ماميس".

لوبيتيجي
لوبيتيجي

وأضاف مدرب ريال مدريد، "نتوقع مباراة صعبة غدا، أصحاب الملعب فريق رائع ولديهم لاعبون جيدون، ولحسن الحظ لا توجد إصابات لدينا، فالكل عائد من المباريات الدولية بدون أى إصابات ولكن يمكن أن يكون هناك إرهاق بعض الشيء ولكنه أمر طبيعى."

وعن إقامة مباراة مباراة جيرونا وبرشلونة فى الولايات المتحدة، أكد مدرب ريال مدريد أنه لا يؤيد فكرة اللعب هناك لأنها لا تضمن تكافؤ الفرص وعلى الجميع اللعب فى إسبانيا.

وعن إعلان زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق اقتراب عودة للتدريب قال، "أنا سعيد لأجله، والكل سعداء بالتأكيد لمشاهدة المدربين الكبار يؤدون عملهم."


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة