خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن الإشادة بالمتألق بنزيما فى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 03:56 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن الإشادة بالمتألق بنزيما فى الدورى الإسبانى كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أعلن فريق ريال مدريد الأسبانى دعمه الكامل للفرنسى كريم بنزيما مهاجم الملكى بعد أدائه المميز منذ إنطلاق الموسم الجارى من الدوري الإسباني 2018/2019.

ريال مدريد يشيد بكريم بنزيما بفيديو خاص

 

نشر الحساب الرسمى لفريق ريال مدريد على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" ، فيديو خاص بكريم بنزيما وكتب عليه :"من العادى إلى الإستثنائى..دائماً جاهز" فى إشادة بمستوى النجم الفرنسى مع المرينجى بالموسم الجديد.

يتصدر الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قائمة هدافى الدورى الأسبانى بالموسم الحالى برصيد 4 اهداف بالتساوى مع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى.

وبات كريم بنزيما واحد من الأوراق الهجومية الأساسية التى يعتمد عليها جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد مع جاريث بيل فى الموسم الجديد بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

كما يسعى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى قيادة الملكى إلى منصات التتويج بعد رحيل كريستيانو رونالدو ليصبح الرجل الأول داخل سانتياجو برنابيو خلفاً للنجم البرتغالى.

نجم ريال مدريد يعترف بالتهرب الضريبى فى 2013

مارسيلو نجم ريال مدريد
مارسيلو نجم ريال مدريد

 

اعترف الدولى البرازيلى مارسيلو مدافع فريق ريال مدريد بالتهرب الضريبى فى عام 2013 بعد أن نقل حقوق رعايته من أسبانيا إلى أوروجواى.

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن مارسيلو نجم ريال مدريد رضخ لعقوبة التهرب الضريبى فى عام 2013 وأبدى استعداده للسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ مقابل دفع غرامة مالية قدرها 753 ألف يورو.

أوضحت الصحيفة، أن مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد اعترف بتهمة التهرب الضريبى من خلال نقل حقوق رعايته إلى أوروجواى وهو ما سيؤدى إلى تطبيق عقوبة السجن مع تقليص الغرامة المالية بشكل كبير لتصل إلى 40% فقط من إجمالى المبلغ.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة