خالد صلاح

"حياتك ناقصه أيه".. حكايات عن الناس تجعلك توقف المقارنة بالآخرين

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 08:27 ص
"حياتك ناقصه أيه".. حكايات عن الناس تجعلك توقف المقارنة بالآخرين مشاكل الحياة ـ أرشيفية
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

لو وقعت فى فخ مقارنة نفسك بالآخرين، الذين تظن أنهم يعيشون حياة أفضل ورخاء منطلق النظير، فلابد أنك ستنسى ما تخفيه النفوس وما وراء الجدران، ولكن بمجرد الاطلاع على  جزء منها تهون عليك مشاكلك، فربما أشياء قد تراها صغيرة لديك تكون بمثابة الأمل وما يريده البعض، مثل الصداقة والحب والحياة والذرية الصالحة وتمنى شفاء الأم أو الوالد.

تحكى أميرة عن ما ينقصها فى حياتها وتتمنى شفاء والدتها، عبر هاشتاج "حياتك ناقصه أيه"، والذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً على تويتر، قائلة، "أنا مليش غير أمى سند فى الحياة.. هى صحبتى وأختى وبنتى وحبيبتى وضحكتى ادعو لها.. شفا ماما وسلامتها".

 

11

ويرى عمرو حمدى أن ما ينقصه فى الحياة هو الصديق المخلص، قائلاً، "الصديق المخلص الذى لا يعرفك من أجل المال أو المصلحة الشخصية"، بينما يؤكد محمد أن ما ينقصه هو شريكة حياته، قائلاً، "لو لقيت شريكة حياتى مجنونة زى حضرتى كدا هتبقا حياتى كملت".
 
22
44

أما شروق فكشفت أن الراحة النفسية هى ما ينقصها فى حياتها قائلة، "راحة نفسية، متعة الحياة، التمتع بأى حاجة مبهجة فى حياتنا، ناقصة حب، ناقصة حياة"، وقال سيد، "ممكن تهون على أى حد حتى أقرب الناس ليك، نفسى ثم نفسى، ده مبدأ الجنس البشرى كله، علشان كده بتتولد لوحدك وبتدفن لوحدك وبتتحاسب لوحدك، ولو مت هتموت لوحدك برضه، كلها كام يوم زعل على شوية ذكريات وبننسى، والله ممكن تهون على أى حد أنت مش فارق مع حد زعلك ولا أيه جواك".

77
 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة