خالد صلاح

أين تذهب هذا الويك إند... اكسر روتين الإجازة بألعاب الرعب وأفلام الإثارة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 10:00 م
أين تذهب هذا الويك إند... اكسر روتين الإجازة بألعاب الرعب وأفلام الإثارة المسرح التجريبى
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

لم يعد هناك سوى أسبوعين فقط قبل بداية العام الدراسى الجديد، والدخول فى فترة من العمل المتواصل، حتى الحصول على إجازة ثانية يمكن للبعض قضاء وقت ممتع فيها، وهو ما يتطلب حسن استغلال للعطلات الأسبوعية المتبقية خلال الفترة القادمة، ولعل هذه العطلة الأسبوعية بها وجبة دسمة من الخروجات والفرص التى يمكنك تجربتها شكل مختلف.

حيث يمكنك قضاؤها بأكثر من طريقة فى المسارح، أو حضور واحدة من الحفلات التى تقدمها دار الأوبرا المصرية، كما يمكنك قضاؤها بطريقة مختلفة إذا كنت من محبى الإثارة والرعب عن طريق ما يعرض فى  دور السينما الحالية من أفلام مناسبة لذلك، فلنستعرض فى السطور التالية أبرز الأماكن التى يمكنك قضاء العطلة الأسبوعية فيها .

المسرح التجريبى
المسرح التجريبى

 

المسرح التجريبى

 منذ أيام قليلة تم افتتاح الدورة الخامسة والعشرين دورة اليوبيل الفضى لمهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى، وهو ما يتيح فرصة كبيرة لعشاق المسرح التجريبى، والفن الراقى لقضاء سهرات ممتعة على خشبة مسرح الهناجر بدار الأوبرا، حيث تقدم خلال يومى الجمعة والسبت المقبلين عروض مسرحية ل " مسرحية "خالتي صفية والدير"، الحائزة على جائزة أفضل عمل جماعي في 2008، وجائزة التأليف لأفضل نص درامي معد عن شكل آخر غير مسرحي بالمهرجان القومي للمسرح في دورته الأخيرة، ففى الخامسة مساءً يمكنك حضور العرض المجانى لتلك المسرحية.

ألعاب1
ألعاب

 

ألعاب الإثارة

إذا كنت تريد كسر الروتين وخوض تجربة مختلفة، يمكنك قضاء العطلة الأسبوعية بصحبة الأصدقاء فى ألعاب الإثارة “3D virtual reality”، والموجودة فى صالات الألعاب التكنولوجية فى الكثير من مولات مصر، بتذاكر تتراوح بين ال50 وال150 جنيهًا ، وارتداء للنظارة المكبرة يمكنك أن تصبح واحدًا من أحداث فيلم تدور تفاصيله حول الرعب والإثارة، وهى التجربة التى أشاد بها الكثير ممن خاضوها من الشباب.

فيلم The nun
فيلم The nun

 

أفلام الرعب

أما إذا كنت من هواة  مشاهدة أفلام الرعب، فقاعات سينما ال Dbox، فى العديد من مولات مصر فى انتظارك لمشاهدة فيلم الرعب الذى يتحدث عنه الشباب على مواقع التواصل الإجتماعى، فيلم" The Nun”"، الذى أثار ضجة كبيرة لمجرد عرضة الإعلان التشويقى له، تتراوح أسعار من 50 إلى 125 جنيهًا يمكنك الاستمتاع بوقتك خلال العطلة الأسبوعية.

احرص على اختيار المكان المناسب فى السينما للاستمتاع بمشاهد الرعب، وستكون الكراسى المتحركة داخل السينما من أفضل الطرق التى تساعدك على قضاء تجربة مختلفة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة