خالد صلاح

صور.. الجونة يتعادل مع بيراميدز سلبيا بالشوط الأول بالدورى

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 09:53 م
صور.. الجونة يتعادل مع بيراميدز سلبيا بالشوط الأول بالدورى جانب من المباراة
كتب محمد عراقى - تصوير أحمد معروف
إضافة تعليق

تعادل فريق الجونة مع مستضيفه بيراميدز، بعد انتهاء الشوط الأول، فى المواجهة المقامة بينهما حالياً على ستاد الدفاع الجوى، التى تأتى ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وسيطر بيراميدز على أحداثه، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الجونة، فى الوقت الذى شكل الأخير خطورة كبيرة على مرمى المهدي سليمان حارس بيراميدز، رغم قلة عدد هجمات فريق المدرب هشام زكريا.

 يدخل بيراميدز المباراة بحثاً عن العودة للانتصارات، بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية فيما فاز الجونة على الداخلية بهدفين مقابل هدف، ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 2 ولم يهزم وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مواجهات فاز فى 2 وتعادل فى مثلهما وخسر مباراة وسجل لاعبيه 7 اهداف وتلقت شباكه 5 أهداف .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة