خالد صلاح

الأهلى يرسل خطابا جديدا لاتحاد الكرة بشأن ملعب مباراة حورويا.. تعرف عليه

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:49 م
الأهلى يرسل خطابا جديدا لاتحاد الكرة بشأن ملعب مباراة حورويا.. تعرف عليه محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

أرسل النادى الأهلى اليوم الأربعاء، خطابًا للاتحاد المصرى لكرة القدم طلب فيه التأكيد على إبلاغ الجهات الأمنية للمرة الثانية بإقامة مباراة العودة أمام حورويا الغينى يوم 22 سبتمبر الجارى بملعب السلام، وفقاً لما جاء فى قرعة دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، والتى أخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بها الأهلى عن طريق الاتحاد المصرى لكرة القدم فى وقت سابق.

وقال العميد محمد مرجان المدير التفيذى للأهلى، إن إدارة النادى طلبت أيضًا موافقة الجهات الأمنية على طرح 25 ألف تذكرة فئات مختلفة، آخذين فى الاعتبار خطاب الاتحاد الأفريقى، والذى تسلّمه الاتحاد المصرى لكرة القدم فى 27 أغسطس الماضى، وجاء فيه إلزام الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية بحضور جماهيرى بما لا يقل عن 75% من سعة الأستاد الذى تُقام عليه المباريات، وهو ما لم يتوفر فى ملعب الجيش ببرج العرب فى اللقاءات الماضية.

وكان الاتحاد المصرى لم يُرسل تأكيده للكاف على تعديل الموقف، وعليه قرر الاتحاد الأفريقى إقامة مباريات الأهلى بدورى الأبطال على ملعب السلام وهو الملعب الذى سبق وحدده الأهلى أيضاً لاستضافة مبارياته.

وطلب الأهلى فى خطابه سرعة الرد من الاتحاد المصرى، حتى تتمكن إدارة النادى من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم المباراة وطرح التذاكر للجماهير.

 

65842-خطاب-الكاف-للاهلي
خطاب الكاف 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة