خالد صلاح

استمرار أزمة انقطاع مياه الشرب بشارع الطوابق فيصل.. ومواطنون يشتكون

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 م
استمرار أزمة انقطاع مياه الشرب بشارع الطوابق فيصل.. ومواطنون يشتكون انقطاع المياة - صورة أرشيفية
أميرة عبد السلام
إضافة تعليق

أكد القارئ نبيل رسمى استمرار معاناة أهالى فيصل الطوابق تحديدا  شارع حامد ياسين  بالقرب من الدائري من مشكلة انقطاع  المياه، و التى تعتبر مشكلة متكررة دائما .

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، إن المواطنين فى هذه المنطقة يعيشون أزمة يومية مع انقطاع  مياه الشرب، مضيفا: "المياه  بتيجي الساعه 4 صباحا بتصل إلى الشقق  الساعه سته صباحا،  وإن الأهالى جميعا  يتضررون من انقطاع المياه كل تلك الفترة"، مناشدا المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بالعمل على حل المشكلة وإعادة ضخ المياه فى أقرب وقت ممكن رأفة بحال الأهالى وخصوصا كبار السن، الذين لا يستطيعون الاستغناء عن المياه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة