خالد صلاح

حفل اليويفا يجمع بين محمد صلاح وراموس لأول مرة بعد إصابة دورى الأبطال

الخميس، 30 أغسطس 2018 03:17 م
حفل اليويفا يجمع بين محمد صلاح وراموس لأول مرة بعد إصابة دورى الأبطال محمد صلاح وراموس
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حفل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، الذى سيشهد توزيع جوائز الأفضل بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بجانب اختيار أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018.

وسيكون التنافس على أشده بين النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على الفوز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

كما يتنافس ثلاثى ريال مدريد مارسيلو وسيرجيو راموس وفاران على الفوز بجائزة أفضل مدافع فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018، بينما يتنافس كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، وثنائى ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وتونى كروس على الفوز بجائزة أفضل لاعب وسط.

أما الصراع على جائزة أفضل حارس ينحصر بين أليسون حارس روما الإيطالى السابق وليفربول الإنجليزى الحالى، وبوفون حارس يوفنتوس الإيطالى السابق وباريس سان جيرمان الفرنسى الحالى، وكيلور نافاس حارس ريال مدريد الإسبانى.

ومن المنتظر أن يشهد مقر الحفل أول لقاء مباشر بين النجم المصرى محمد صلاح والنجم الإسبانى سيرجيو راموس، عقب المباراة النهائية التى جمعت بين فريقى ليفربول وريال مدريد يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى ابطال اوروبا.

وتسبب سيرجيو راموس فى إصابة محمد صلاح بـ"الكتف"، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرهما إكمال المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة 3 – 1.

ويبقى السؤال هل يتجاهل الثنائى محمد صلاح وسيرجيو راموس المصافحة؟.. أم يتجاذب الثنائى أطراف الحديث ونسيان ما حدث فى نهائى كييف؟.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة