ماركا الإسبانية تتحدث عن محمد صلاح رمز منتخب مصر وليفربول

الخميس، 30 أغسطس 2018 12:17 م
ماركا الإسبانية تتحدث عن محمد صلاح رمز منتخب مصر وليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على ترشح النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، وسط منافسة من جانب مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى الحالى، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح الذى بات رمزاً لمنتخب مصر ونادى ليفربول بعد الإنجازات الرائعة التى حققها على مدار العالم الحالى.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد أن محمد صلاح نجح فى قيادة ليفربول للصعود للمباراة النهائية فى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا بعد غياب دام 11 عاماً، كما سجل 44 هدفاً بقميص "الريدز" فى الموسم الماضى بمختلف البطولات الأوروبية والإنجليزية.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح الذى تعرض لإصابة قوية فى نهائى دورى ابطال اوروبا حالت دون استكمال حلمه بقيادة ليفربول للحصول على اللقب الأوروبى، نجح أيضاً فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا بعد غياب دام 28 عاماً.

ويعد محمد صلاح أول لاعب عربى أفريقى فى التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، كما يعد اللاعب الأول من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، الذى يتم إختياره ضمن الثلاثى الأفضل فى القارة العجوز.

وهو أول لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يصل لقائمة المرشحين النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا والتى تأسست عام 2011، فى حين أن أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانية وبايرن ميونخ الألمانى ويوفنتوس الإيطالى، سبق وتواجد العديد من لاعبيها فى القوائم النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب بـ"القارة العجوز".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة