خالد صلاح

تقارير تكشف توصل محمد صلاح لاتفاق مع ليفربول على الرحيل بصيف 2019 بشرط

الخميس، 30 أغسطس 2018 12:23 م
تقارير تكشف توصل محمد صلاح لاتفاق مع ليفربول على الرحيل بصيف 2019 بشرط محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أن النجم المصرى محمد صلاح توصل لاتفاق مع إدارة نادى ليفربول الإنجليزى، يقضى برحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة "صيف 2019".

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح سيرحل عن نادى ليفربول حال تلقيه عرضاً مغرياً من أحد الأندية الأوروبية الكبرى الصيف المقبل، طبقاً لاتفاقه مع إدارة النادى الإنجليزى.

وذكرت تقارير اعلامية إسبانية، فى وقت سابق، أن نادى برشلونة الإسبانى يخطط للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكر موقع "دون بالون" أن إدارة برشلونة قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى الصيف المقبل، نظراً لصعوبة رحيل "الفرعون المصرى" عن صفوف ليفربول الصيف الحالى.

وأضاف الموقع، "برشلونة يسعى للتعاقد مع محمد صلاح لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة بسبب تقدمه فى العمر".

تابع، "إدارة برشلونة تدرك جيداً أن صفقة التعاقد مع محمد صلاح ستكون مكلفة للغاية، وينتظر أن تصل قيمة الصفقة لـ250 مليون يورو، علماً بأن اللاعب المصرى هو هدف أيضاً لنادى ريال مدريد فى السنوات المقبلة".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل البحراوي

فخر العرب والمصريين

بسم الله ماشاء الله . ان شاء الله من تقدم الي تقدم ومن أفضل الي افضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة