المكياج الأصلى VS المضروب على بشرتك تحت الميكروسكوب.. شوفى الفرق (فيديو)

الإثنين، 27 أغسطس 2018 07:00 ص
المكياج الأصلى VS المضروب على بشرتك تحت الميكروسكوب.. شوفى الفرق (فيديو) الفرق بين طلاء الشفاه الأصلى والمقلد
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كثيرًا ما يصطدم حب النساء لمستحضرات التجميل والمكياج بالميزانية المحدودة التى تفرض عليهن إما خيارات تجميل أقل أو جودة أقل، وفى الكثير من الأحيان تضحى الكثير من النساء بالجودة فى سبيل التنوع، وطالما كانت النتيجة النهائية مرضية أو قريبة من التى يحصلن عليها من شراء مستحضرات التجميل مرتفعة الثمن لا يمانعن فى شراء الماركات المقلدة.
 
مستحضرات تجميل
مستحضرات تجميل
 
ووفقًا لتصريحات سابقة لرئيس شعبة المستحضرات والتجميل بغرفة الدواء فى مصر فإن حجم استثمارات مستحضرات التجميل المغشوشة فى مصر يتجاوز 20 مليون جنيه، حيث يعمل أكثر من 1000 مصنع فى إنتاج مستحضرات التجميل بشكل غير شرعى ويسوقون منتجاتهم على الأرصفة وفى المحلات الصغيرة، فضلاً عن المستحضرات المستوردة من الخارج والتى تأتى غالبًا من الصين.
 
مكياج أصلى وآخر مقلد
مكياج أصلى وآخر مقلد
 
ورغم عشرات التحذيرات الطبية من خطورة المكياج المقلد واحتوائه على مستويات عالية من الرصاص والزرنيخ والزئبق والنحاس والكادميوم وما يترتب على استخدامها من مشاكل فى الخصوبة والذاكرة والتركيز إلا أن النساء لا يمكنهن الاقتناع أبدًا بضرورة التخلى عن هذه المستحضرات.
 
إلا أن هذه التجربة التى قامت بها مدونة الجمال "سافيا نياجارد" ووثقتها بالفيديو ربما تنجح فى إقناعك بالعدول عن استخدام المكياج المقلد.
 
استعانت المدونة بميكروسكوب إلكترونى يمكنه تكبير الصور 2000 مرة وأجرت تجربة تكشف الفرق بين المكياج الأصلى والمقلد تحت الميكروسكوب وكيف أن الاثنين لا يمنحان النتيجة نفسها كما قد يتخيل البعض.
 
وأجرت "نياجارد" تجربتها على عدد من مستحضرات التجميل أبرزها ظل العيون وكريم الأساس والماساكرا وطلاء الشفاه وكيف تحتوى بعض هذه المستحضرات على أجسام غريبة تلتصق بالجلد ساعات طويلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة